شركة زوتيك تقارن جهازها القادم MEK1 PC مع جهاز بلايستيشن 5, من الاقوى ومن الاجمل!!..

كشفت سوني الاسبوع الماضي عن جهاز بلايستيشن 5 الذي جاء شكلة مفاجئ للجميع ولكن يبدو انه ليس الاول الذي سيأتي بهذا التصميم خاصة ان شركة زوتيك تستعد هي الاخرى لاطلاق جهازها الجديد MEK1 PC المجهز خصيصا للاعبين والذي سياتي بتصميم مقارب لتصميم جهاز سوني القادم.

جهاز زوتيك MEK1 PC ياتي من حيث التصميم بشكل مشابه جدا لشكل جهاز بلايستيشن 5 كما تشاهدون في الصورة بالاعلى والتي نشرتها شركة زوتيك كنوع من المقارنة في الحجم حيث يبدو شكل الجهازين متقارب جدا ولا نعلم من بدأ بتصميم شكل جهازه قبل الاخر ولكن دعونا نذهب الى المواصفات.

أولئك المعجبون بمظهر جهاز بلايستيشن 5 ويريدون شيئ مشابه لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم يمكنهم النظر إلى جهاز ZOTAC الجديد كحل قابل للتطبيق والذي يسمح أيضا لتحكم الكامل بالإضاءة قابلة للتخصيص, يأتي أحدث إصدار من MEK1 مع وحدة معالجة مركزية Intel Core i5-9400F و 16 جيجا بايت ذاكرة عشوائية “رام” من نوع DDR4 وبطاقة رسومات GPU ZOTAC GeForce RTX 2060 6GB بجانب العديد من المواصفات الاخرى التي يمكنك مشاهدتها في الفيديو بالاسفل.

مواصفات جهاز بلايستيشن 5:

  • المعالج: AMD Zen 2-based CPU مع 8 انوية بتردد 3.5GHz (متغيرة)
  • بطاقة الرسومات: 10.28 تيرافلوببـ 36 CUs بسرعة 2.23GHz (متغيرة)
  • بنية GPU: معمارية RDNA 2 معدلة.
  • ذاكرة عشواثية “رام”: 16GBمن نوع GDDR6 بـ 256 بيت.
  • عرض نطاق الذاكرة: 448GB/s.
  • قرص التخزين: 825GB من نوع SSD معدل.

ربما تكون قوة جهاز زوتيك MEK1 PC متقاربة من قدرات البلايستيشن 5 ولكن في النهاية الحكم هو العناوين الحصرية التي تصدر على المنصات المنزلية والتي تجعلها تتميز بشكل مستمر عن الحاسب الشخصي ولكن اذا كنت لا تخطط لامتلاك جهاز بلايستيشن 5 ولكن تريد شيء مشابه في الشكل فسيكون جهاز زوتيك MEK1 PC هو الانسب لك.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button