عرض ممتد للعبة الجيل الجديد الغامضة Pragmata القادمة من شركة كابكوم..

خلال حدث بلايستيشن 5 الاسبوع الماضي كان هناك حضور كبير لالعاب الطرف الثالث ولكن لعبة Pragmata كانت من اكثر العناوين التي لفتت انتباه الجميع خاصة اننا لم نسمع اي كلمة خلال العرض الذي استمر لقرابة 3 دقائق ولكن الصورة كانت معبرة جدا.

اليوم حصلنا على عرض موسع بعض الشيء للعبة يضيف بعض المشاهد السريعة التي قد لا يلحظها الكثير حيث تم دمجها مع العرض بشكل خفي منها مشهد الفتاة الغامضة التي تظهر في العرض حيث سنلاحظ انها ستحاول مداعبة القطة الالكترونية التي تظهر في المشهد وهناك ايضا مشهد اضافي يركز على المدينة.

حتى الان لا نعلم ماهي فكرة اللعبة ولكن الفيديو يظهر لنا الكثير من التفاصيل في تصاميم الشخصيات وعالم اللعبة والمؤثرات ويبدو انه تم استخدام نسخة مطورة من محرك RE Engine حيث تبدوا تصاميم الشخصيات خاصة الفتاة الصغيرة مالوفة من تصاميم سلاسل العاب كابكوم الاخيرة.

لعبة Pragmata من المفترض ان تصدر على اجهزة بلايستيشن 5, اكسبوكس سيريس اكس والحاسب الشخصي في عام 2022 وقد وعدت الشركة بالكشف عن المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button