موقع امازون يسرب موعد اطلاق و سعر “منطقي” لجهاز بلايستيشن 5..

بعد الكشف عن شكل جهاز بلايستيشن 5 و العاب الاطلاق التي سترافقه في اللحظة نفسها او في العام القادم, مازال السعر مجهولا حتى هذه اللحظة رغم خروج الكثير من الاشاعات التي رجحت صدور الجهاز بأسعار خيالية بناء على حجز مكان له في معظم المتاجر الالكترونية.

موقع امازون بنسخته الفرنسية قام بحجز مكان لجهاز بلايستيشن 5 بنسخته الاصلية التي تحوي مدخل للاقراص الفيزيائية بسعر 565$ و ايضا قام بحجز مكان لنسخة الجهاز الرقمية بسعر 450$, و تم رصد هذا الامر من قبل الكثيرين كما نشاهد ادناه عبر حساب احدهم من خلال موقع تويتر الذي التقط صورة لصفحة الجهاز على المتجر قبل سحبها.

Image

رغم ان الامر ليس رسمي الا ان الاسعار كانت منطقية جدا وتأتي في اطار التوقعات التي تحدث بها الكثير من المحللين ولا نستبعد ان تكون هذه هي الاسعار الحقيقية للجهاز خاصة ان موقع امازون غالبا ما تكون تسريباته حقيقية ولكن رغم ذلك يبقى الامر غير رسمي.

ما يزيد من احتمالية تصديق هذه الاسعار للجهاز هو ان القائمين على الموقع ذاته قد حذفوا هذه الاسعار بشكل نهائي بحيث لم يعد لها اي وجود, لذلك نتوقع بأن يكون الخبر صحيحا او ان تكون اسعار الجهاز قريبة جدا من ما هو مذكور اعلاه.

ما هو رأيكم متابعينا, هل ترون السعر منطقيا بالنسبة لنسخة الجهاز ام انكم تتوقعون اسعار اقل او اكثر ربما, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button