الكشف عن العاب PS NOW لشهر ديسمبر 2020, قائمة دسمة..

اصبحت سوني تتعامل مع خدمة PS NOW ضمن خدماتها الاساسية التي تحصل على تحديثاتها الشهرية المنتظمة واليوم تم الكشف عن قائمة الالعاب الجديدة التي ستنضم الى الخدمة وايضا الالعاب التي ستغادرها.

هذا الشهر سنشهد قدوم عدد جيد من العناوين الكبيرة والمميزة الى الخدمة حيث ستكون لعبة  Horizon Zero Dawn: Complete Edition و The Surge 2 ضمن القائمة التي ستأتي على النحو التالي.

العاب جديدة تنضم الى PS NOW

  • Horizon Zero Dawn: Complete Edition
  • The Surge 2
  •  Darksiders III
  • Wreckfest
  • Broforce

العاب ستغادر الخدمة

للاسف بجانب قائمة الالعاب التي تأتي الى الخدمة هذا الشهر فستكون هناك بالمقابل عناوين ستغادر الخدمة وحتى لحظة كتابة هذا التقرير تم التأكيد على مغادرة العناوين التالي فقط.

  • Metro: Exodus
  • Resident Evil 7: Biohazard

لمن لا يعرف الكثير عن خدمة PS NOW فهي تمثل الخدمة السحابية لبث الالعاب التابعة لشركة سوني والتي تمكن المشتركين بها من الوصول الى العابهم وتجربتها من خلال منصات اخرى خارج نطاق اجهزة بلايستيشن مثل اجهزة التلفاز الحديثة والهواتف الذكية والحواسيب وذلك من خلال البث السحابي Cloud Streaming ولكن تحتاج الى اتصال بامكانيات محددة لاعطاء افضل جودة ممكنه.

ايضا قامت سوني بتحسين امكانية الوصول الى الالعاب على اجهزة بلايستيشن 4 وايضا بلايستيشن 5 بحيث يمكنهم تحميل هذه الالعاب وتثبيتها مباشرة على اجهزتهم وتجربتها دون الحاجة للاتصال بالانترنت وهذا الفكرة قد تساعد من يمتلك اشتراك في الخدمة ولكن لا يمتلك اتصال جيد بالانترنت.

للاسف حتى هذه اللحظة لم تدعم سوني خدمة PS NOW في المنطقة العربية التي مازالت محصورة على الولايات المتحدة الامريكية وبعض البلدان في القارة الاوروبية ولكن وعدت بتوسيع نطاق وصول الخدمة الى المزيد من قاعدة اللاعبين حول العالم خلال السنوات القادمة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى