الاخبار

مطوري سلسلة Tomb Raider يبدأون العمل على مشروع جديد..

هل يكون لعبة Tomb Raider 4..!

اعلان كنت انتظره شخصيا بفارغ الصبر, استديو Crystal Dynamics المطور لسلسلة Tomb Raider يبدأ العمل على مشروعه الجديد و الذي على الارجح سيكون مخصص فقط لاجهزة الجيل المقبل بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيرياس اكس, فما هي يا ترى هوية هذا العنوان الغامض..!

مطوري سلسلة Tomb Raider استديو Crystal Dynamics المنشغل حاليا في العمل على لعبة Marvel Avengers بدأ رحلة البحث عن موظفين جدد من شتى التخصصات المطلوبة لانجاز مشروع لعبة جديد مليء بالأفكار المميزة حسب ما علمنا من خلال اعلان التوظيف الجديد.

حاليا الاستديو يركز كامل قواه على لعبة Marvel Avengers التي ستصدر لاجهزة الجيل الحالي, قد يتوقع البعض بأن الاستوديو تخلى عن مشاريعه السابقة و التي ساهمت في انشاءه و اعطاءه السمعة المطلوبة للمنافسة في عالم صناعة العاب الفيديو, لكن هذا ليس صحيح لانهم اكدوا في تصريحات سابقة ان مشاريعهم الاساسية ما زالت قائمة حتى لو صدر منها العديد من الاجزاء.

حاليا لا نعلم ماهو المشروع التالي ولكن هل نرى لارا كروفت تعود في مغامرة جديدة على اجهزة الجيل الجديد خصوصا و ان هذا النوع من الالعاب اصبح وحيدا الان و في القمة بعدما انتهت سوني من سلسلة العاب Uncharted, الان هي فرصة الفريق المطور للسلسلة للحصول على المجد و التفرد بالقمة مرة اخرى من مرات عديدة, ما هي توقعاتكم لنوع و هوية مشروعهم الجديد..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار