روكستار تعمل على مشروع قيد التطوير, هل يكون لعبة GTA 6 ام عنوان جديد كليا..!

ما زال مجتمع اللاعبين يتأمل في الحصول على بصيص امل يلمح عن لعبة GTA 6, اللعبة قادمة لا محالة, لكن كيف و اين لا احد يعرف رغم خروج العديد من المصادر التي اكدت وجود اللعبة تحت التطوير بالفعل اخرها هذا الخبر الذي سنتحدث عنه في في خبر اليوم.

احدى موظفات شركة روكستار التي عملت على لعبة Red Dead Redemption 2 ظهرت السيرة الذاتية الخاصة بها بطريقة ما على موقع LinkedIn, و اتضح بأنها تعمل على طور اونلاين لمشروع جديد قيد التطوير لدى الشركة كما تشاهدون الصورة ادناه, و هي حاليا تعمل على هذا المشروع بجانب تطوير RDR Online, و لم يذكر ابدا طور الاونلاين الخاص بلعبة GTA 5, المشروع الجديد قد يكون لعبة GTA 6 او حتى عنوان جديد كليا New IP.

موقع Game Rant يقول بأن شركة روكستار لم تعد تستطيع التستر على وجود اللعبة فعلا تحت التطوير, فإذا كان الامر متوقع على السير الذاتية للموظفين فبالتأكيد لا يمكنك اخفاء العمل على اللعبة من خلال السيرة, ايضا العقود الخفية لحجز اماكن للتصوير و غيرها لا يمكن للشركة اخفاءها عن العامة.

اذا بعد التسريبات الاخيرة و المصادر التي تخرج واحدة تلو الاخرى, نستنتج امرين لا ثالث لهما, اما الجزء الجديد من سلسلة Grand Theft Auto يقبع تحت التطوير فعلا حاليا تحضيرا لاطلاقه على اجهزة الجيل المقبل, او ثانيا الشركة لديها عنوان جديد كليا سيتم اطلاقه على الاجهزة القادمة ربما قبل الكشف عن لعبة GTA  6 التي اخبرنا عنها جيسون شراير بانها مازالت بعيدة, التوقعات لن تخرج عن هذين الاستنتاجين, ما هو استنتاجكم الشخصي يا ترى..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button