لعبة  Wolfenstein 2: The New Colossus ستستغل قدرات اجهزة منتصف الجيل..

اكد مطوري لعبة Wolfenstein 2: The New Colossus في استيديو MachineGames ان لعبتهم المرتقبة ستستغل القوة الاضافية التي يقدمها جهاز البلايستيشن 4 برو و جاء ذلك خلال لقاء صحفي اجراه المخرج الابداعي في الاستيديو جينز ماتاي مع موقع Gamespot.

للاسف جينز لم يوضح الطريقة التي سيتم فيها استغلال قدرات جهاز البلايستيشن 4 برو و هل سيكون هناك انظمة يتمكن اتنقل بينها لاختيار الطريقة الانسب للعب ام لا و لكن ما اكد عليه انه سيتم ايضا استغلال قوة الاكسبوكس وان اكس بنفس الطريقة.

انا غير مطلع على خطة الدعم بالضبط و لكن ما انا متأكد منه انه سيتم دعم هذه الاجهزة و سيقوم المحرك باستغلال القوة الاضافية فيها.

ايضا تحدث جينز عن سبب عدم وجود دعم للعب الجماعي في اللعبة قائلا انه من مصلحة فريق التطوير و اللعبة ايضا ان نركز على شيء واحد في نفس الوقت و عدم تشتيت الفريق و الجهد و حتى المال في اتجاهين قد لا يكونا بالجودة النهائية التي نسعى اليها لذلك اتخذنا قرار منذ البداية بالتركيز على طور اللعب الفردي في اللعبة فقط.

 Wolfenstein 2: The New Colossus ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 27 اكتوبر الجاري.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock