اليكم جميع العاب شهر مارس 2019 المجانية, من تفضل الجودة ام العدد الاكبر؟

اكثر ما ننتظرة مطلع كل شهر هو الالعاب المجانية التي تقدمها لنا كل من مايكروسوفت و سوني على شبكة الاكسبوكس لايف و البلايستيشن بشكل شهري منتظم ضمن خدمة الاشتراك الذهبي و البلايستيشن بلس و قد قامت الشركتين مؤخرا بالكشف عن هذه الالعاب مؤخرا.

في البداية و ابتدأ من هذا الشهر مارس 2019 فسوف نحصل فقط على لعبتين من سوني بدل الـ 6 العاب التي اعتدنا الحصول عليها من قبل و ذلك بعد اعلان سوني وقف دعمها لمنصتي البلايستيشن 3 و البلايستيشن فيتا و اخراجهما من قائمة العاب البلس الشهرية.

سوني كشفت مؤخرا عن العابها التي ستتوفر لمشتركي خدمة البلس لهذا الشهر و التي ستقدم لنا لعبة Call of Duty: Modern Warfare نسخة الريماستر المحصنة مع طور الاونلاين المميز حيث تعد من اول اجزاء سلسلة Modern Warfare التي حصلت على جمهور كبير و لا ننكر اننا بقينا مع طور الاونلاين في اللعبة لمدة طويلة.

اما اللعبة الثانية التي سنحصل عليها فهي لعبة الالغاز المميزة The Witness و التي تقدم لنا فكرة الالغاز بطريقة جديدة و مبتكرة مع عالم مملوء بالالوان الزاهية و الالغاز التي ستتحدى عقلك بكل قوة.

  لعبة Days Gone تحصل على المزيد من التفاصيل حول الاسلحة و القتال اليدوي..

اما مايكروسوفت و على عكس سوني لن توقف دعم العاب الاكسبوكس 360 و ستتسمر في تقديم العاب مجانية لهذه المنصة و ذلك لان اجهزة الاكسبوكس وان تدعم تشغيل هذه الالعاب من خلال خاصية BC و بالتالي ستكون وسيلة لجذب المزيد الى الخدمة و تجعلها تتفوق على سوني من خلالها.

هذا الشهر سيحصل المشتركين الذهبين على 4 العاب موزعة على الشهر الحالي و القادم كما هو معتاد من شركة مايكروسوفت حيث سيحصل مالكي اجهزة اكسبوكس وان على كل من لعبة Adventure Time: Pirates of the Enchiridion لعبة مغامرات بعالم مفتوح مع شخصيات و تصاميم كرتونية و لعبة Plants vs Zombies: Garden Warfare 2 التي حولت تاريخ السلسلة لتصبح لعبة ثلاثية الابعاد تنافسية باسلوب لعبة Call of Duty و لكن بطريقة مرحة.

اما مالكي اجهزة اكسبوكس 360 فسوف يحصلون على Star Wars: Republic Commando و هي لعبة من المنظور الاول تتبع الاسلوب الاستراتيجي تدور احداثها في عالم Star Wars, اما العنوان الثاني الذي سيحصلون عليه فهو لعبة Metal Gear Rising: Revengeance الغنية عن التعريف و هي لعبة من المنظور الثالث تدور احداثها في عالم Metal Gear و لكن باسلوب مختلف يميل الى الاكشن و الحركة السريعة على عكس اسلوب سلسلة Metal Gear الذي يستخدم النظام التكتيكي.

و نعود لنذكر ان العاب الاكسبوكس 360 ستكون قابلة للعبة على اجهزة اكسبوكس وان لذلك اذا كنت تمتلك جهاز الاكسبوكس وان فانت ستحصل على 4 العاب و ليس اثنتين.

  الكشف عن حجم ملف التحميل للعبة Sekiro Shadows Die Twice على الاجهزة المنزلية, اصغر لعبة على الجيل..

اذا اردنا مقارنة العاب البلس مع العاب الجولد فهناك عدة اوجه للمقارنة يجب ان نتطرق اليها النقطة الاولى هي جودة هذه الالعاب و التي ارى ان العاب البلس تتفوق فيها بشكل واضح حيث تعد لعبة Call of Duty: Modern Warfare و لعبة The Witness من اقوى العاب الجيل مقارنة بالعاب الجولد التي تعد قديمة نوعا ما.

لكن اذا اتينا للنقطة الثانية و هي الكمية فاري ان العاب الجولد تتفوق على البلس في هذه النقطة حيث سيحصل المشتركين على 4 عناوين جميعها تعمل على منصة الاكسبوكس وان على عكس مشتركي البلس الذين سيحصلون على عنوانين فقط طوال الشهر.

في النهاية من وجهة نظرك من الافضل, الجودة التي تقدمها العب البلس ام العدد الكبير الذي تقدمة خدمة الجولد؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock