مطور لعبة FFIX: مشروعنا القادم للبلايستيشن 5..

تحدث مخرج لعبة Final Fantasy 15 هاجيمي تاباتا خلال لقاء خاص اجري معة قبل ايام بان مشروعهم القادم لن يكون لهذا الجيل و سيركز على قدرات الجيل القادم للاجهزة المنزلية.

و اكد هاجيمي خلال اللقاء ان لعبتهم الجديدة مازالت بعيدة و لم يتم الدخول حتى في مراحل ما قبل التطوير قائلا:

نحن لم نصل حتى الى مرحلة ما قبل التطوير, و نحن نعمل الان على دراسة بعض الاشياء التقنية الجديدة و كيف يمكن للاعب عبر الشبكة ان يتواجد في مشروعنا القادم و كيف ايضا يمكن التخلى عن الاجهزة الحقيقية و استغلال اللعب عبر السحابة و هذا الامر تم في السابق مع لعبة Final Fantasy 15 و قد دخلنا مرحلة التطوير بشكل سلس بعد ذلك و هذا ما سنفعلة مع مشروعنا القادم.

اما بخصوص سؤال وجه له عن توقعاته بموعد اطلاق اجهزة بلايستيشن 5 و الاكسبوكس القادم قال تاباتا ان هذا الامر ليس من اختصاصة و لا يستطيع في الوقت الحالي التنبئ بموعد صدور هذه الاجهزة و سيترك الامر للشركات المنتجه لها بان تعلن عنها مضيفا انه يفضل التركيز على مشروعة الجديد بدل من ذلك.

من ناحية اخرى سوني اكدت انه سيكون هناك جهاز بلايستيشن 5 و لكن مازال الوقت مبكر للحديث عنه بينما رجح المحلل الاقتصادي مايكل باختر بان يتم اطلاق البلايستيشن 5 في عام 2020 على ابعد حد.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button