مطور لعبة FFIX: مشروعنا القادم للبلايستيشن 5..

تحدث مخرج لعبة Final Fantasy 15 هاجيمي تاباتا خلال لقاء خاص اجري معة قبل ايام بان مشروعهم القادم لن يكون لهذا الجيل و سيركز على قدرات الجيل القادم للاجهزة المنزلية.

و اكد هاجيمي خلال اللقاء ان لعبتهم الجديدة مازالت بعيدة و لم يتم الدخول حتى في مراحل ما قبل التطوير قائلا:

نحن لم نصل حتى الى مرحلة ما قبل التطوير, و نحن نعمل الان على دراسة بعض الاشياء التقنية الجديدة و كيف يمكن للاعب عبر الشبكة ان يتواجد في مشروعنا القادم و كيف ايضا يمكن التخلى عن الاجهزة الحقيقية و استغلال اللعب عبر السحابة و هذا الامر تم في السابق مع لعبة Final Fantasy 15 و قد دخلنا مرحلة التطوير بشكل سلس بعد ذلك و هذا ما سنفعلة مع مشروعنا القادم.

اما بخصوص سؤال وجه له عن توقعاته بموعد اطلاق اجهزة بلايستيشن 5 و الاكسبوكس القادم قال تاباتا ان هذا الامر ليس من اختصاصة و لا يستطيع في الوقت الحالي التنبئ بموعد صدور هذه الاجهزة و سيترك الامر للشركات المنتجه لها بان تعلن عنها مضيفا انه يفضل التركيز على مشروعة الجديد بدل من ذلك.

من ناحية اخرى سوني اكدت انه سيكون هناك جهاز بلايستيشن 5 و لكن مازال الوقت مبكر للحديث عنه بينما رجح المحلل الاقتصادي مايكل باختر بان يتم اطلاق البلايستيشن 5 في عام 2020 على ابعد حد.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock