الاخبار

لعبة Disco Elysium قادمة للبلايسيتشن 4 والاكسبوكس ون العام القادم..

لعبة Disco Elysium كانت من مفاجئات عام 2019 الرائعة الذي سيفارقنا بعد أيام قليلة، ربما أنت لم تسمع بها لكنك غالباً ما سمعت عنها مؤخراً وتحديداً في حدث The Game Awards حيثُ حصلت اللعبة على أربعة جوائز مختلفة مما جعلها تتصدر عناوين الأخبار مُجددا. اللعبة هي حصرية للحاسب الشخصي لكن هذا الأمر سوف يتغير بدخولنا للعقد الجديد.

لعبة Disco Elysium هي من نوع لعب أدوار (rpg) صدرت في الخامس عشر من أكتوبر على الحاسب الشخصي وأصبحت واحدة من أفضل ألعاب العام من ناحية التقييمات، فمتوسط تقييماتها هو إثنان وتسعين من مائة بناءً على أربعة وستين مراجعة وتقييم. في حديث روبيرت كورفيز، رئيس المصممين في استديو ZA/UM مع موقع Escapist، علمنا أنّ هناك خطط جديدة تنتظر العنوان المحبوب. ففي حديثه قال كورفيز:

سوف نقوم بتطوير نسخة من اللعبة العام القادم للبلايستيشن والاكسبوكس. يجب أن نهتم كثيراً في تطويرها وتصميمها لأننا لا نريد العمل مع شركة مختصة بعمل نسخ مختلفة إنما نعتقد أنّها ستكون مناسبة لأجهزة الألعاب المنزلية (الكونسولز). هذه هي خطتنا الأولى لهذا السبب انا لن أذهب للعطلة بأيّ وقت قريب.

تروي Disco Elysium قصة شرطي مدمن على الكحول يتعين عليه حل جريمة قتل في مدينة Revachol الخيالية. تدور احداث اللعبة بالكامل تقريبًا حول الحوارات وتحتوي على الكثير من النص إنما أنني استمتعت بها كثيراً خلال تجربتي لها. ففي النهاية هذه رحلتك انت، فأنت من تقرر إن كنت تريد أن تصبح بطل هذه المدينة او كارثة على النسل البشري.

هل أنتم متشوقون لتجربتها؟ شاركونا بآرائكم حول الموضوع بالتعلقيات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock