يمكنك الان تحميل لعبة Injustice: Gods Among Us مجاناً على جميع المنصات..

هناك الكثير من الألعاب التي تصبح مجانية لفترة محدودة على الحاسب الشخصي ودائماً ما نشاركها لكن لعبة اليوم Injustice: Gods Among Us ستكون لجميع المنصات. أجل كما ينص العنوان، يمكنكم الحصول على لعبة القتال التي صدرت قبل سبع أعوام على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي.

حالياً متوسط تقييمات لعبة Injustice: Gods Among Us هو واحد وثمانين من مائة وفقاً لموقع Open Critic. اللعبة هي من تطوير NetherRealm المعروف بعمله على سلسلة مورتال كومبات ومن نشر Warner Bros. تحتوي اللعبة على عدة شخصيات محبوبة من عالم DC مثل باتمان والجوكر والفلاش وسوبرمان ووندر وومان والمزيد من الشخصيات بالمحتوى الإضافي الذي ستحصلون عليه بشكل تلقائي مثل جينيرال زود وزاتانا وسكوربيون. ادناه يمكنكم مشاهدة عرض اللعبة التشويقي.

للحصول على اللعبة للحاسب الشخصي، كل ما عليكم فعله هو زيارة صفحة اللعبة على متجر ستيم عبر الضغط هنا وإضافتها على مكتبتكم. بالنسبة للاعبي الاكسبوكس، يمكنكم فعل ذات الشيء من خلال الضغط هنا بينما على البلايستيشن تستطيعون إضافتها على مكتبكم عبر الضغط هنا.

سيستمر هذا العرض إلى الخامس والعشرين من يونيو الجاري. بعد ذلك، ستعود اللعبة إلى سعرها الأصلي. هل ستقومون بتجربتها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه لكن تذكروا، اللعبة هي من استديو معروف بمهارته بألعاب القتال بالإضافة إلى أنّها مجانية ولا ضرر من إضافتها إلى المكتبة.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار