مشاهدات فيديوهات الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 والعابه تكسر رقم قياسي في وقت قصير..

يبدو ان التوجه لجعل الفعاليات رقمية بالنسبة لسوني هي خطوة موفقة وتجعلها بالفعل اقرب الى جمهورها والدليل هو مشاهدات حدث الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 الذي تم الاسبوع الماضي والتي كسرت رقمي قياسي كبير في تاريخ فيديوهات العاب الفيديو.

حسب اخر التفاصيل حول احصائيات المشاهدات لفيديوهات الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 فقد تخطت بما مجموعة 100 مليون مشاهدة خلال 7 ايام فقط وحسب الاعلامي Benji-Sales فقد جائت توزيعة الارقام للمشاهدات لبعض الفيديوهات كالتالي:

  • فيديو الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 = 25 مليون مشاهدة
  • فيديو الكشف عن لعبة Spider-Man Miles Morales (الاكثر شعبية) = 11.2 مليون
  • 11 لعبة تم الكشف عنها في الحدث = 1 مليون مشاهدة
  • اجمالي مجموع المشاهدات لجميع فيديوهات الحدث 100 مليون

ارقام خيالية تحققها سوني لاول مرة في تاريخها حيث اصبح فيديو الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 هو الاكثر شعبية بين الفيديوهات الخاصة بالعاب الفيديو في تاريخ اليوتيوب والاكثر مشاهدة في تاريخ فيديوهات سوني.

هذا يجعلنا نعيد النظر في قرار سوني الانفصال عن معرض E3 2020 الذي تم تأكيده قبل ان يتم الغاء المعرض بالكامل بسبب جائحة كورونا ويبدو ان سوني كانت ومازالت تدرك مدى شعبية علامة بلايستيشن في المقابل ان الفعاليات الرقمية التي يتم بثها الى الجميع هي الطريقة الافضل لجعلها قريبة من جمهورها.

جهاز بلايستيشن 5 قادم الينا في الربع الاخير من هذا العام ويمكنكم الاطلاع على تغطيتنا لاخبار وعروض الجهاز من خلال الرابط التالي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button