شركة Take-Two تمتلك 8 مشاريع ريماستر أو ريميك قيد التطوير

صدر منها البعض

كشف الناشر Take-Two Interactive خلال مؤتمره المالي الأخير، أن لديه ثمانية عناوين ريماستر أو ريميك من العناوين الأصلية الخاصة بالشركة التي صدرت في وقت سابق، وهي قيد التطوير في الوقت الحالي.

من المحتمل أن تكون هذه الإصدارات عبارة عن عناوين شهيرة  مثل Bully أو Red Dead Redemption أو GTA IV رغم أن العديد من الشائعات التي صدت مؤخرًا كانت تفيد بغير ذلك، حيث ستصدر Grand Theft Auto: The Trilogy – Definitive Edition نسخة الهاتف المحمول في وقت ما قبل شهر مارس من عام 2023.

من غير المؤكد إن كانت كل من ريميك  Max Payne و Max Payne 2 التي تم الإعلان عن إعادة تطويرها على شكل حزمة واحدة ستصدر على الأجهزة المنزلية PS5 و Xbox Series X | S والكمبيوتر الشخصي.

Take-Two Interactive أوضحت من هلال تقريرها أن هذه النسخ لا تتضمن أجزاء مكملة للألعاب، وما تبقى من تلك العناوين لا يزال يمثل لغزًا حتى الآن، والشركة تتطلع الى إصدار عدد من العناوين التي صدرت على الهاتف المحمول مثل Farmville و Words With Friends و Merge Dragons على PS4 أو PS5 ومنصة الكمبيوتر الشخصي.

يأمل اللاعبون أن تكون العناوين المتبقية والتي يتم العمل على ريماستر أو ريميك أن تكون GTA 4 و Red Dead Redemption remasters التي ينتظرها الكثير من اللاعبين حول العالم، ولكن أصبحنا نعلم الآن أن الناشر يركز على GTA 6، لذا من المستبعد أن نرى إحدى تلك العناوين في القريب العاجل، وكذلك الأداء المخيب لريماستر Grand Theft Auto: The Trilogy – Definitive Edition.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button