الاخبارفيديو

سوني تتباهى بتقييمات لعبة The Last of Us 2 بعرض جديد..

يوم الامس كان الموافق لموعد اطلاق لعبة The Last of Us 2 المنتظرة اخيرا, و كما تعلمون اللعبة كانت قد وصلت الى مراجعي المواقع الغربية قبل ثلاثة اسابيع من موعد اطلاقها لاعطاءهم الفرصة في خوض تجربة اللعبة كاملة من دون ظلم و تقصير, و بالفعل صدرت تقييمات اللعبة الاسبوع الماضي, و كانت مبهرة و متوقعة جدا.

سوني قامت بإطلاق عرض جديد بالتوافق مع موعد اطلاق لعبة The Last of Us 2 بحيث تباهت و تفاخرت فيه بتقييمات اللعبة و حصولها على متوسط بلغ 96 من 100 على موقع Opencritic و 95 من 100 على موقع Metacritic, اليكم ادناه العرض الجديد من سوني احتفالا بإطلاق اللعبة و تحقيقها لتقييمات عالية جدا.

للامانة و بكل صراحة, بعيدا عن العاطفة, بعيدا عن محتوى اللعبة الذي قد يكون سيئا في بعض الجوانب و الاهم بعيدا عن الفكرة الترويجية لها او المستثمرة داخلها, استديو Naughty Dog قد يكون صغيرا جدا مقارنة باستديوهات كبيرة اخرى, مع ذلك استطاع مطوريه الخروج بعناوين و لا اروع و لا اجمل و لا احلى في الجيل الحالي, كل عنوان كان و ما زال من افضل ما رأيت.

ما اريد قوله هو ان لعبة The Last of Us 2 لديها فرصة كبيرة لاقتناص لقب لعبة العام الحالي, و هي واحدة من افضل العناوين الحصرية القصصية التي قد تختبرونها في الجيل الحالي, لا تفوت الفرصة و استمتع, اما من ينتظر تقييمنا لها فأود ان انوه بأننا نعمل حاليا على مراجعة اللعبة بشكل حذر جدا و سنقوم بتقديمها لكم حالما تكون جاهزة, ما هي توقعاتكم لتقييمات اللعبة من المواقع العربية..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار