سوني تتباهى بتقييمات لعبة The Last of Us 2 بعرض جديد..

يوم الامس كان الموافق لموعد اطلاق لعبة The Last of Us 2 المنتظرة اخيرا, و كما تعلمون اللعبة كانت قد وصلت الى مراجعي المواقع الغربية قبل ثلاثة اسابيع من موعد اطلاقها لاعطاءهم الفرصة في خوض تجربة اللعبة كاملة من دون ظلم و تقصير, و بالفعل صدرت تقييمات اللعبة الاسبوع الماضي, و كانت مبهرة و متوقعة جدا.

سوني قامت بإطلاق عرض جديد بالتوافق مع موعد اطلاق لعبة The Last of Us 2 بحيث تباهت و تفاخرت فيه بتقييمات اللعبة و حصولها على متوسط بلغ 96 من 100 على موقع Opencritic و 95 من 100 على موقع Metacritic, اليكم ادناه العرض الجديد من سوني احتفالا بإطلاق اللعبة و تحقيقها لتقييمات عالية جدا.

للامانة و بكل صراحة, بعيدا عن العاطفة, بعيدا عن محتوى اللعبة الذي قد يكون سيئا في بعض الجوانب و الاهم بعيدا عن الفكرة الترويجية لها او المستثمرة داخلها, استديو Naughty Dog قد يكون صغيرا جدا مقارنة باستديوهات كبيرة اخرى, مع ذلك استطاع مطوريه الخروج بعناوين و لا اروع و لا اجمل و لا احلى في الجيل الحالي, كل عنوان كان و ما زال من افضل ما رأيت.

ما اريد قوله هو ان لعبة The Last of Us 2 لديها فرصة كبيرة لاقتناص لقب لعبة العام الحالي, و هي واحدة من افضل العناوين الحصرية القصصية التي قد تختبرونها في الجيل الحالي, لا تفوت الفرصة و استمتع, اما من ينتظر تقييمنا لها فأود ان انوه بأننا نعمل حاليا على مراجعة اللعبة بشكل حذر جدا و سنقوم بتقديمها لكم حالما تكون جاهزة, ما هي توقعاتكم لتقييمات اللعبة من المواقع العربية..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button