يمكنك الحصول على لعبة Pathway مجاناً للحاسب الشخصي!

أسبوعياً تُقدم لنا شركة إيبيك لعبة او أكثر بشكل مجاني على متجر ألعاب إيبيك ولعبة هذا الأسبوع هي Pathway من تطوير Robotality ومن نشر Chucklefish. سينتهي العرض الخميس القادم (الخامس والعشرين من يونيو) في الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية لذلك سارعوا بإضافتها لمكتبتكم.

في لعبة Pathway، ستستكشف المجهول الغريب عبر مغامرة استراتيجية تدور أحداثها في البرية العظيمة في الثلاثينيات. اكتشف أيضاً الألغاز المنسية منذ زمن بعيد وداهم المقابر القديمة واهزم خصومك في معارك بين الفرق قائمة على ترتيب الأدوار. صدرت اللعبة في أبريل العام الماضي ومتوسط تقييماتها هو ثمانية وستين من مائة بناءً على إثنى عشرة مراجعة وتقييم وفقاً لموقع Open Critic. ادناه يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الخاص بها.

للحصول على لعبة Pathway كل ما عليكم فعله هو فتح المتجر من التطبيق والبحث عن اللعبة او التوجه إلى موقع متجر ألعاب إيبيك الرسمي من خلال الضغط هنا ومن بعد ذلك تسجيل الدخول لإضافتها إلى حسابكم للأبد.

الأسبوع الماضي حصلنا على لعبة البقاء Ark: Survival Evolved وعلى مجموعة ساموراي شوداون الكلاسيكية والأسبوع القادم سنحصل على لعبتان وهما AER Memories of Old و Stranger Things 3: The Game. لا تقلقوا، سنذككرم حين توفرهما على الموقع لذلك ابقوا معنا.

ما رأيكم باللعبة المجانية لهذا الأسبوع؟ شاركونا بالتعليقات ادناه ولا تنسوا إضافة Injustice: Gods Among Us أيضاً لمكتبتكم.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button