استديو From Software سيعمل على نشر ألعابه بنفسه مستقبلاً..

مطور Elden Ring سيعتمد على نفسه..

يبدو أن استديو From Software المطور للعبة Elden Ring يعمل حالياً على خطة ستجعله يعتمد على نفسه في نشر الألعاب. أحدث التقارير المالية أثبتت ذلك بعد تحقيق لعبته المذكورة لأرقام قياسية في المبيعات.

لعبة Elden Ring التي صدرت مطلع هذا العام أصبحت بلا منازع صاحبة أعلى لعبة تقييماً هذا العام. حيث حصدت تقييم 96 من أصل مئة بالاعتماد على العديد من المراجعات لكافة المواقع العالمية. من جهة أخرى، الأستديو المطور لها From Software يبحث الآن آلية تحوله لنشر ألعابه القادمة بنفسه.

كما أرفق أحد المصادر عبر تويتر، أحدث التقارير المالية من الأستديو كشفت عن زيادة قياسية في مبيعات لعبة Elden Ring. كذلك بدأ الأستديو بوضع الخطط الاستراتيجية في تطوير لعبته القادمة من ضمنها التحول إلى نشر الألعاب. هذا يعني أن الأستديو لن يجبر على تقسيم أرباحه بعد الآن مع أية شركة نشر أخرى مثل بانداي نامكو.

في المقابل، لكي يتولى الأستديو نشر الألعاب سيتوجب عليه تحمل مخاطر عالية ووضع خطط أكثر في عملية التطوير. أضف إلى ذلك طبعا تكلفة تطوير وطبع وصنع عالية وغيرها، ولكن الوصول إلى قرار خطير كهذا بالتأكيد نمت دراسته بشكل مكثف وحريص من قبل الفريق.

لمن لا يعلم، الأستديو متخصص في تقديم الألعاب الصعبة المحبوبة والمشهورة، على سبيل المثال لدينا سلسلة ألعاب Dark Souls. كذلك هنالك المزيد من الألعاب الأخرى مثل Sekiro Shadow Die Twice وغيرها.

حتى هذه اللحظة، لم يكشف الأستديو عن مشروعه القادم، ولكن هناك اشاعات تفيد بوجود مشروع في مراحل مبكرة من عمليات التطوير. هل تعتقدون أن الأستديو سينجح في مجال نشر الألعاب..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button