الاخبار

حتى لعبة Fortnite تحتج ضد شرطة الولايات المتحدة بطريقتها الخاصة..

ضمن تحديثات الموسم الثالث للفصل الثاني للعبة Fortnite جائت الكثير من التغيرات للعبة من ضمنها اغراق جزء كبير من الخريطة تحت الماء وفتح المزيد من التحديات الجديدة ولكن هناك تغير اخر قد لا ينتبه اليه الكثير وهو متعلق بمركبات الشرطة التي كانت تتواجد في الخريطة.

خلال فحص احد اللاعبين لاماكن تجمعات المركبات في اللعبة لاحظ ان جميع سيارات الشرطة اختفت او بالاحرى تم استبدالها بمركبات مدنية عادية, ليس هذا فحسب بل ايضا طور Creative Mode الذي يمكن اللاعبين من خلاله بناء مستوياتهم الخاصة تم ازالة مركبات الشرطة منه رغم انها تظهر في القوائم الخاصة بالادوات ولكن عند اختيارها فبمجرد ان تلمس ارض الخريطة تتحول الى مركبة عادية.

هذا التحول والتغير جاء بالتزامن مع ثورة الشعب الامريكي ضد الشرطة بعد حادثة مقتل جورج فلويد وبرونا تايلور على يد رجال الشرطة حيث يعتقد ان اللعبة ستحصل على تحديث مستقبلي قد يجعل المركبات قابلة للقيادة الى حد ما ووجود سيارات شرطة بين هذه المركبات قد يحدث بعض الاشكاليات الحساسة لدى بعض المستخدمين.

 صحيفة وول ستريت جورنال الامريكية اكدت على هذا التغيير في اللعبة حيث ادعى مصدر أنه تم اتخاذ الخطوة دون الشروع في إصدار “بيان صحفي” لكنها تشير الى موقف شركة Epic Games الحساس تجاه القضايا التي يتعامل معها لاعبوها ويتأثرون بها.

لعبة Fortnite ليست الوحيدة كعمل ترفيهي يتخذ مثل هذا الموقف حيث تم مؤخرا الغاء برنامج الواقع Cops and Live PD من خلال احد الشبكات الترفيهي الراعية له بسبب ما يدور في الولايات المتحدة من احتجاجات ضد الشرطة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار