المخرج: قرار العمل على The Last of Us 3 سيكون أصعب من قرار العمل على الجزء الثاني

لعبة The Last of Us 2 صدرت مؤخراً وحقق نجاحات من ناحية التقييمات وحقق نجاحات تجارية ممتازة وهو أمر متوقع نظراً لقوة علامة اللعبة التجارية, على الرغم من جميع الجدل الذي أثارته اللعبة، ستريد سوني غالباً عمل The Last of Us 3 في المستقبل لكن هل سيستطيع استديو نوتي دوغ المطور لها فعل ذلك؟ وفقاً لكلام كاتب اللعبة ومُخرجها الإبداعي، سيكون هذا الأمر صعب للغاية.

في مقابلة نيل دروكمان مع موقع Indie Wire, طرح الصحفي سؤال حول الجزء الثالث من The Last of Us ووفقاً لدروكمان، العمل على جزء جديد من السلسلة سيكون أصعب من الجزء الثاني حيثُ يجب على استديو نوتي دوغ تقديم المزيد من الأشياء المُثيرة للإهتمام وتقديم قصة مميزة وهو أمر كان متعب للجزء الأخير وللآن، لا يوجد أيّ أفكار حول هذا الموضوع بالنسبة لجزء جديد. في كلامه، قال المُخرج الإبداعي أيضاً:

في الجزء الأول لم يكن هناك توقعات وكان بإمكاننا فعل أيّ شيء لكن الآن بعد أن أنشأنا شخصيات وعالم ومواضيع، شعرنا أنهُ من الضروري تبرير إنشاء جزء ثاني. كان يجب علينا أن نفعل شيئاً لن يكون المعجبين مرتاحين معه فحسب إنما شيء يتناسب مع الجوهر العاطفي الذي وجدناه باللعبة الأولى. بدون ذلك، لن يكون هناك سبب للقيام بجزء ذلك. كان العثور عليه مع التكملة أصعب بكثير مما كان عليه في اللعبة الأولى ومن الآن فصاعداً، سيكون من الصعب تبرير العودة إلى هذا العالم وإيجاد طريقة لتغيير الأشياء.

هذا بالتأكيد أمر صحيح وكل من لعب The Last of Us يتفق عليه وإلى الآن بعض اللاعبون غير راضيين عن الجزء الثاني من ناحية القصة ليس لضعفها ولكن للتغيرات التي وصفت بالصدمات للكثير من محبي شخصيات اللعبة. ماذا عنكم؟ هل تريدون The Last of Us 3 ؟ أخبرونا بآرائكم بالأسفل!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button