تعرف على مبيعات Crash Bandicoot 4 منذ إصدارها وحتى الآن

لعبة Crash Bandicoot 4: It’s About Time واحدة من أفضل ألعاب البلاتفورم في السنوات الأخيرة، ولكن هناك القليل من المعلومات المتوفرة حول أداء اللعبة من منظور تجاري، حيث لم تقدم Activision أي أرقام مبيعات للعبة على الإطلاق، ولكن الملف الشخصي لأحد المطورين على LinkedIn ربما كشف عن تفاصيل جديدة على هذا الصعيد.

رصد حساب @bogorad222 على منصةاكسفي ملفه الشخصي على LinkedIn، ذكر Toby Schadt وهو مدير التصميم فياستوديو Toys for Bob، أن Crash Bandicoot 4 باعت أكثر من 5 ملايين نسخة حتى الآن (لقطة الشاشة أدناه). الأرقام الوحيدة المتعلقة بالمبيعات كانت اكتر من 402000 وحدة رقمية في شهر إطلاقها في أكتوبر 2020.

في وقت سابق من هذا العام، قامت شركة Toys for Bob بتسريح جزء كبير من موظفيها كجزء من تسريح الموظفين الضخم الذي نفذته الشركة الأم مايكروسوفت، وبعد فترة وجيزة، أُعلن أن الاستوديو انفصل عن Activision وأصبح مستقلاً مرة أخرى.

بالنظر إلى ألعاب الاستوديو السابقة مثل Crash Bandicoot و Spyro وغيرها من العناوين، يبدو أن اللعبة الجديدة ستكون مبنية على نفس النوع والتوجه، بغض النظر بالطبع عن فكرة اللعبة، لأن الاستوديو أصبح لديه الحرية الكاملة في مشروعه الطموح هذا الآن.

في الفترة الأخيرة، تم الإبلاغ عن أن استديو Toys for Bob دخلت مرة أخرى في شراكة مع Microsoft لتطوير لعبته التالية، والتي يقال إنها عنوان Spyro جديد.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button