لعبة Assetto Corsa Competizione ستعمل بوضوح 1800p على PS4 Pro و 4K على XOneX!

لعبة السباقات Assetto Corsa Competizione من الاستديو الإيطالي Kunos Simulazioni صدرت العام الماضي كوصول مُسبق على الحاسب الشخصي وخلال عام تم تطويرها بشكل ملحوظو إضافة الكثير من المحتوى. الآن لعبة المحاكاة صدرت بشكل كامل وأصبحت أفضل من أيّ وقت مضى واليوم، الثالث والعشرين من يونيو، ستصدر اللعبة على الأجهزة المنزلية.

خلال حديث موقع GamingBolt مع المطورين حول إطلاقها، تم التحدث عن الوضوح الذي ستعمل عليه اللعبة على كل من البلايستيشن والاكسبوكس. وفقاً للمقابلة، لعبة Assetto Corsa Competizione ستقدم رؤية بعيدة مُحسّنة بالإضافة إلى anti-aliasing وبعد المعالجة _post-processing) وتأثيرات الجمسيات عندما تعمل على 1080p على البلايستيشن 4 برو. سيكون هناك وضع 4K أيضاً لكنه سيعمل بوضوح 1800 بيكسل.

على الاكسبوكس ون اكس، ستحتوي اللعبة على ذات التحسينات التقنية والرسومات لكنها ستعمل بوضوح 4K حقيقي على عكس البلايستيشن 4 برو، أيّ بوضوح 2160 بيكسل. ادناه يمكنكم مشاهدة عرض الإطلاق للعبة على الاكسبوكس.

حالياً متوسط تقييمات Assetto Corsa Competizione على الحاسب الشخصي هو خمسة وسبعين من مائة بناءً على ثلاثة وعشرين مراجعة وتقييم وفقاً لموقع أوبن كريتيك. على متجر ستيم، تقييمات اللعبة إيجابية جداً واللاعبون سعيدون بها.

هل سوف تقومون بلعب الجزء الجديد من لعبة محاكاة السباقات أسيتو كورسا على البلايستيشن 4 او الاكسبوكس ون؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى