الاخبارفيديو

مقاطع جديدة للعبة Ghost of Tsushima تظهر اسلوب القتال واستخدام القدرات..

لعبة Ghost of Tsushima ستصدر بعد اقل من شهر من الان ونتوقع ان نحصل على عرض الاطلاق خلال الايام القليلة القادمة ولكن قبل ذلك ارادت سوني ان تعطينا نظرة جديدة وسريعة على نظام القتال في اللعبة من خلال مقطعين جديدين تم نشرهما مؤخرا.

المقطع الاول يظهر كيف يختار بطل اللعبة “جين” نظام القتال من خلال تحديد “Stances” حسب نوع الاعداء فمثلا سنرة في البداية كان يسير على اسلوب Stone Stances حيث كان يقاتل جندي بدون درع وهو يمسك بالسيف بكلتا ذراعيه ولكن عندما انتقل للقتال مع الجنود الذين يحملون دروع في ايديهم تحول الى Water Stances ليتحول نظام قتاله باستخدام السيف بيد واحدة وتنفيذ حركات سريعة يصعب على الخصم صدها كما سنشاهد في الفيديو بالاسفل.

ايضا في المقطع الاخر يظهر كيف يمكن لجين استخدام “Resolve” وهي الحلقات الدائرية التي تتواجد اسفل يسار الشاشة حيث تمتلي في كل مرة ينجح فيها جين بتنفيذ ضربة تؤثر على الخصم ولكن ينقص في حال تلقيه ضربة ويمكن استخدام هذه الحلقات في اتجاهين الاول هو تنفيذ ضربة خاصة ضد الخصم او استخدامها في العلاج كما سنشاهد في الفيديو بالاسفل.

بطل لعبة Ghost of Tsushima سيستخدم نظامين في القتال الاول سيعتمد على اسلوب الساموراي في المواجهة المباشرة مع الخصم والاخر سيعتمد على اسلوب النينجا او كما يعرف في اللعبة بالشبح حيث سيتمكن من التسلل ومباغتة الاعداء بهجوم من الخلف والتخلص منهم بضربة واحدة.

اللعبة سوف تصدر حصريا على جهاز بلايستيشن 4 يوم 17 يوليو القادم وستكون داعمة للغة العربية من خلال ترجمة للقوائم والحوارات في النسخة المحلية التي يمكنك شرائها من خلال متجر بلايستيشن المحلي.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار