تلميح جديد يؤكد وجود نسخة اخرى من جهاز اكس بوكس SX..

في الاشهر الاخيرة خرجت اشاعة تخبرنا عن وجود نسخة اخرى من جهاز اكس بوكس SX ستحمل اسم اخر و قدرات اقل و بطبيعة الحال طبعا ثمنا اقل, و اليوم تظهر المزيد من الاثباتات الذي تشير بالفعل الى وجود هذه النسخة, بحيث قد نتمكن من رؤية الاعلان عنها رسميا في حدث الاكس بوكس القادم في الشهر المقبل.

النسخة الاخرى من جهاز اكس بوكس SX سيطلق عليها اسم Xbox Lockhart وهو الاسم الداخلي للجهاز وستكون اقل قوة من الجهاز بالنسخة الرئيسية و اقل ثمنا ايضا, تم رصد اسم النسخة هذه في حزمة معينة من حزم شركة مايكروسوفت لتطوير الالعاب على اجهزتها الحالية و المقبلة, و كما تشاهدون ادناه, اللاعب TitleOS هو من قام باكتشاف هذا الامر و نشر الخبر عبر تغريدة له في تويتر.

ما يجعل الامر مؤكدا لوجود نسخة اخرى من اجهزة شركة مايكروسوفت في الجيل المقبل هو صدور الاشاعات سابقا و ايضا ظهور اسم جهاز الشركة الحالي في حزم تطوير الالعاب, في عادة الامر لا يمكن اثبات عدم صحة هذا الخبر و لكن مع عتاد الجهاز القوي القادم قد يجعله غالي الثمن مما يجبر الشركة على اطلاق نسخة اخرى تقدم قدرات اقل غير ملحوظة الاداء مقابل سعر معقول للاعب.

ننتظر الاعلان رسميا عن جهاز Xbox Lockhart بفارغ الصبر لرؤية شكله النهائي و قدراته التشغيلية, فما هي توقعاتكم متابعينا..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى