مطوري Cyberpunk 2077 يحذرون: لا تلعبوا اللعبة و كأنها GTA 5 والا..!!

شتان ما بين اللعبتين..؟

قبل ايام تم الكشف عن عرض جديد لاسلوب لعب الخاص بلعبة Cyberpunk 2077 و التي على ما يبدو ستكون مشروع مثير للاهتمام من الفريق البولندي CD Project Red, لكن كما تعلمون طابع اللعبة ونوعها مشابه لعنوان مماثل تماما, نعم لعبة GTA V من شركة روكستار, هذا التشبيه اغضب المطورين بشكل كبير.

التشبيه الذي طال لعبة Cyberpunk 2077 بلعبة GTA V كان ظن اللاعبين بأن اللعبة ستسمح لهم بقتل شخصيات عشوائية من الـ NPC كما تسمح لهم روكستار في لعبتها , انت لست في وضع المجرم داخل اللعبة القادمة, و لا حتى تملك سجل اجرامي سابق بما معناه لا وجود للعشوائية داخل اللعبة, كل شيء منظم, مرتب و يسير حسب خطة معينة.

احدى المصممين للعبة و يدعى ماكس بيرز اجرى مقابلة مع موقع PC Games N و قال فيها ما يلي ذكره حول هذا الموضوع :

ان كنت ستبحث عن اللعب بشكل هائج “غير منظم” في لعبة سايبربانك 2077 فهذا الخيار سيتبعه الندم, قتلك لشخصية NPC معينة او احد شخصيات اللعبة الرئيسية او حتى الشخصيات التي ستعطيك المهام الجانبية ستترتب عليه عواقب وخيمة داخل اللعبة.

على الجهة الاخرى, سلسلة العاب GTA كانت تمنح اللاعب حرية في الاختيار حتى لو كانت خياراته خارجة عن المنطق, المهم هو تقديم المتعة بشتى الانواع و الطرق ولكن هذا لا يسير مع لعبة سايبربانك 2077 التي ستعكس عليك نتائج اي قرار تتخذه سواء كان صححي او خاطئ.

نذكر بأن اللعبة تحت التطوير لاجهزة الجيل الحالي و المقبل من المنصات المنزلية, على ان يتم اطلاقها يوم 19 نوفمبر (11) القادم من هذا العام, ما هو رأيكم بهذا الخبر يا محبي شركة روكستار و منتظري اللعبةوهل مازلتم تعتقدون ان اللعبة تعد نسخة مستقبلية موسعة من سلسلة GTA..!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button