مطوري Cyberpunk 2077 يحذرون: لا تلعبوا اللعبة و كأنها GTA 5 والا..!!

شتان ما بين اللعبتين..؟

قبل ايام تم الكشف عن عرض جديد لاسلوب لعب الخاص بلعبة Cyberpunk 2077 و التي على ما يبدو ستكون مشروع مثير للاهتمام من الفريق البولندي CD Project Red, لكن كما تعلمون طابع اللعبة ونوعها مشابه لعنوان مماثل تماما, نعم لعبة GTA V من شركة روكستار, هذا التشبيه اغضب المطورين بشكل كبير.

التشبيه الذي طال لعبة Cyberpunk 2077 بلعبة GTA V كان ظن اللاعبين بأن اللعبة ستسمح لهم بقتل شخصيات عشوائية من الـ NPC كما تسمح لهم روكستار في لعبتها , انت لست في وضع المجرم داخل اللعبة القادمة, و لا حتى تملك سجل اجرامي سابق بما معناه لا وجود للعشوائية داخل اللعبة, كل شيء منظم, مرتب و يسير حسب خطة معينة.

احدى المصممين للعبة و يدعى ماكس بيرز اجرى مقابلة مع موقع PC Games N و قال فيها ما يلي ذكره حول هذا الموضوع :

ان كنت ستبحث عن اللعب بشكل هائج “غير منظم” في لعبة سايبربانك 2077 فهذا الخيار سيتبعه الندم, قتلك لشخصية NPC معينة او احد شخصيات اللعبة الرئيسية او حتى الشخصيات التي ستعطيك المهام الجانبية ستترتب عليه عواقب وخيمة داخل اللعبة.

على الجهة الاخرى, سلسلة العاب GTA كانت تمنح اللاعب حرية في الاختيار حتى لو كانت خياراته خارجة عن المنطق, المهم هو تقديم المتعة بشتى الانواع و الطرق ولكن هذا لا يسير مع لعبة سايبربانك 2077 التي ستعكس عليك نتائج اي قرار تتخذه سواء كان صححي او خاطئ.

نذكر بأن اللعبة تحت التطوير لاجهزة الجيل الحالي و المقبل من المنصات المنزلية, على ان يتم اطلاقها يوم 19 نوفمبر (11) القادم من هذا العام, ما هو رأيكم بهذا الخبر يا محبي شركة روكستار و منتظري اللعبةوهل مازلتم تعتقدون ان اللعبة تعد نسخة مستقبلية موسعة من سلسلة GTA..!

اقرأ ايضا:  مطوري لعبة Greedfall سيكشفون عن مشروعهم القادم هذا الأسبوع!
اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock