مطور Diablo 4 يشرح كيفية العثور على العناصر النادرة

العناصر نادرة بشكل استثنائي..

نحن نعلم أن العناصر النادرة في Diablo 4 تشكل في الكثير من الأحيان أزمة للاعبين، لكن أحد المطورين البارزين سلط المزيد من الضوء على أمكنة الحصول على أندر ستة عناصر فريدة في اللعبة.

المصمم الرئيسي للعبة ديابلو 4 “آدم جاكسون” اشار عبر منصة تويتر لطريقة شرح العناصر الفريدة بمزيد من التفصيل، والتي توضح الشروط المطلوبة للعثور عليها، كيث جاءت على النحو التالي..

عناصر Diablo 4 الستة النادرة هي:

  • Doombringer 
  • The Grandfather
  • Ring of Starless Skies
  • Andariel’s Visage
  • Harlequin Crest
  • Melted Heart of Selig

لا يوجد موقع محدد للعثور على كل من العناصر، ولكن يمكن العثور عليها جميعًا في أي مكان، حيث يقول “جاكسون” أنها قوية بدرجة لا توصف، ولكنه أكد على أنها “نادرة حقًا”، مما يعني أن احتمالات العثور عليها لا تزال قليلة بشكل استثنائي.

تم إصدار Diablo 4 في 6 يونيو ومنذ ذلك الوقت لا نعلم عدد من عثر على العناصر، لكن العناصر الستة نادرة جدًا لدرجة أن أحدها وهو Harlequin Crest لم يتم العثور عليها حتى 10 يونيو، أي بعد أكثر من أسبوع من بدء الوصول المبكر.

زعمت شركة Blizzard مؤخرًا أن لعبة Diablo 4 هي أسرع ألعابها مبيعًا على الإطلاق، حيث حققت مبيعات تزيد عن 666 مليون دولار في الأيام الخمسة الأولى لها.

حصلت اللعبة على تقييم 9.5/10 من فريق VGA4A وقد جاء في وصف اللعبة التالي:

بدون أدنى شك، فقد أصبحت لعبة Diablo IV أفضل ألعاب المطور Blizzard على الإطلاق، حيث حافظت على التقليد الأساسي لها من حيث القوة والأصالة والنكهة الكلاسيكية التي تحظى بها هذه السلسلة العريقة، مع تبنيها لتوجه أكثر جرأة، وأصبحت منافس أساسي على لقب لعبة السنة، فلو كنت من محبي ألعاب الأدوار ذات التصوير من الأعلى، أنا واثق أن ديابلو 4 لن تخيب آمالك.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button