تسريب خريطة الموسم الخامس من لعبة Fortnite..

أفادت العديد من المصادر أن لعبة Fortnite  شهدت انتعاشة وارتفاع ملحوظ في عدد لاعبيها بشكل كبير على جميع المنصات بفضل نشر “خريطة OG”، التي أعادت اللاعبين إلى البداية ولكن يبدو أن ما هو قادم أعظم.

أحد أبرز المسربين صناعة الألعاب توجه إلى موقع إكس لمشاركة صورة نشرها المستخدم ImPeQu، والتي يقال إنها تظهر خريطة غير مكتملة لتحديث الفصل الخامس من لعبة Fortnite.

كانت هناك بعض المعلومات الأخرى التي تم تعميمها بواسطة ImPeQu، والتي كانت في الغالب تتعلق ببعض الأدوات المستخدمة في خريطة الفصل الخامس من اللعبة، ولكن الشيء الذي يثير حماس محبي اللعبة أكثر هو رسم الخريطة غير المكتمل.

الصورة الكاملة التي يزعم أنها خريطة الفصل الخامس من لعبة فورتنايت مثيرة للاهتمام بدرجة كافية للوهلة الأولى ولكنها لا تقدم أي شيء عميق حول ما يمكن أن يحتويه الفصل.

يطلق على الخريطة اسم “HELIOS”، وهي إشارة إلى عملاق يوناني يجسد الشمس، لا يوجد شيء آخر يمكننا استخلاصه من مصطلح الاسم. في الوقت الحاضر، لا يزال ملايين اللاعبين يستمتعون بإعادة نشر خريطة OG من الفصل الأول، ولن يكونوا سعداء إذا قامت Epic Games بإزالتها واستبدالها بشيء جديد.

ما هو رأيكم بخريطة اللعبة أعلاه وأداء اللعبة بإعادة الملايين إليها لأول مرة منذ مدة طويلة. هل تعتقدون أن هذه الخريطة قد تكون بالفعل للفصل الخامس القادم من اللعبة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button