كوجيما يلمح عن مشروعه القادم و يكشف طريقته المتبعة لتجنب التسريبات..

طريقة ذكية جدا لتجنب التسريبات..

يستمر كوجيما مطور لعبة Death Stranding في العمل على مشروعه الغامض القادم, و في كل مرة يشاركنا مقدار ضئيلا جدا من المعلومات حول مجريات التقدم في تطوير مشاريعه, لكنه ايضا بجانب ذلك شاركنا اليوم خطواته المتبعة في اخفاء مشاريعه و ابعادها عن التسريبات, حركات ذكية من مطور ذكي.

كوجيما و عبر حسابه على موقع تويتر شارك متابعيه بصورة تحتوي على شيئين مهمين, الشيء الاول و هو مجسم صغير لشخصية BB التي تواجدت في لعبته السابقة Death Stranding, الشيء الثاني و هو جهاز IPhone, نعم لا تستغربوا شاهدوا الصورة ادناه و من ثم سنطلعكم على نواياه لنشر الصورة.

الهدف من نشر الصورة يعود الى امرين, الاول و هو تلميح واضح و صريح عن مشروع المطور القادم نظرا لما يوجد من رسومات فنية اولية تتبع لهذا المشروع الجديد الغامض, الامر الثاني هو اخبار اللاعبين عن طريقته المتبعة في اخفاء مشاريعه القادمة و ابعادها عن التسريبات, حيث كتب ما يلي واصفا الطريقة لمتابعيه..

اولا اتناقش مع المطورين في اعدادات المشروع الجديد من شخصيات, عالم اللعبة, خلفيات الشخصيات, خصائصها, لونها, وادوارها داخل اللعبة.

و من ثم يتم تناقل كل ما ذكرته في النقطة الاولى اعلاه بالاضافة الى طرق الاخراج و الانتاج و غيرها من خلال الرسائل الالكترونية عن طريق جهاز IPhone.

طريقة ذكية فعلا في اخفاء المشاريع وابعادها عن التسريبات حيث سيعتمد على تناقل البيانات مع باقي الفريق الذي يعمل معه من خلال هاتف ايفون حيث تعتمد ابل نظام حماية معقد لا يمكن اختراقة وربما يكون هذا تلميح لعملية الاختراق التي حدثت مؤخرا لاستيديو نوتي دوغ وتسببت في تسريب مشاهد من لعبة لاست اوف اس 2 بسبب ضعف حماية سيرفراتهم التي تربط هواتفهم واجهزتهم ببعضها البعض, هذا مجرد تخمين ليس اكثر!!

اقرأ ايضا:  كاتب لعبة Horizon Forbidden West يغادر استيديو Guerrilla Games..!

ايضا في كلامه هذا يخبرنا انه تناقش عن كل ماذكره اعلاه مع المطورين في مشروعه الجديد القادم و الذي يبدو انه سيكون بعيدا جدا عنا, ما هي توقعاتكم لمشروعه القادم, و ما هي رأيكم بطريقته الذكية في اخفاء العابه..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock