شخصية سبايدرمان قد تظهر في لعبة Marvel Avengers, فريق التطوير يلمح..

يفصلنا قرابة شهرين على موعد اطلاق عملاقة مارفل الاخرى في عالم الالعاب هذا الجيل لعبة Marvel Avengers, هذا العنوان الذي سيقدم لنا قصة واحدة من اعظم افلام الشركة على الاطلاق لاول مرة في عالم الالعاب.

بالطبع عندما نذكر اسم المنتقمون و بحكم سلسلة الافلام و المدة الزمنية لها سيتبادر في ذهننا امكانية وجود سبايدرمان داخل اللعبة القادمة, خصوصا و ان فريق التطوير قد بدأ يلمح عن هذا الامر في احدث عروض لعبة Marvel Avengers.

سوني اطلقت حصريتها الرائعة لعبة سبايدرمان بالتعاون مع شركة مارفل, و قدمت عالم رائع و اسلوب لعب امتع الكثير من محبي هذه الشخصية, و كما قلنا مشروع لعبة المنتقمون هو الثاني لعملاقة الافلام بعد مشروع لعبة الرجل العنكبوت, سلسلة الافلام شهدت ظهور هذه الشخصية كثيرا و في اكثر من جزء لذلك ما نفهمه هو ان اللعبة القادمة يجب عليها ايضا اظهار هذه الشخصية في اللعبة, فهل يفعلها فريق التطوير في استيديو Crystal Dynamics..!

حسنا قبل ايام اطلق مطوري اللعبة عرض جديد لها يمكنكم مشاهدته في الاعلى, العرض كان استعراض اخر لاسلوب لعب اللعبة القادمة, و لكن ما لفت المتابعين و اللاعبين كان ظهور الشخصية التي تشاهدونها في الصورة و التي اتضح انها عبارة عن شخصية “صحفي” يعمل في صحيفة بيوجلز الامريكية, و هي نفس الصحيفة التي كان يعمل فيها بيتر باركر او الرجل العنكبوت.

ظهور الشخصية في عرض اللعبة الاخير اعطى امل للاعبين في امكانية رؤية الرجل العنكبوت داخل عالم المنتقمون نسبة لسلسلة الافلام, على الرغم من كون المشروعين قد تم تطويرهما من فريقين مختلفين الا ان العامل المشترك بينهما هو شركة مارفل, و مع هذا الشركة كل شيء وارد الحدوث و ممكن.

اقرأ ايضا:  مطوري LA Noire يعملون على لعبة عالم مفتوح ضخمة لروكستار, هل تكون GTA5 VR!

اللعبة قادمة في الرابع من شهر سبتمبر (9) من العام الحالي على المنصات المنزلية الحالية, و ستحصل على تحديث يحسن من رسوماتها على الجيل المقبل, توقعاتكم..؟

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock