شاهد خمسة وعشرين دقيقة من أسلوب لعب Cyberpunk 2077!

الأسبوع الماضي حصلنا على العديد من المعلومات والمقاطع الجديدة من أسلوب لعب Cyberpunk 2077 خلال حدث  Night City Wire ومن بعد العرض تم مشاركة إنطباعات الإعلاميين التي كانت معظمها إيجابية. بعد الحدث تم مشاركة المزيد من مقاطع أسلوب اللعب التي امتّدَ بعضها إلى خمسة عشرة دقيقة إنما مقطع اليوم سيستعرض لنا خمسة وعشرين دقيقة من اللعبة المنتظرة.

المقاطع التي رأيناها خلال الحدث كانت مأخوذة من هذا المقطع لذلك سترى بعض المشاهد المألوفة إنما يوجد العديد من المقاطع الجديدة. بجانب ذلك، لا يوجد أيّ تعليق من المطورين إنما أسلوب لعب فقط وننصحك بتشغيل الفيديو على أعلى وضوح ممكن والجلوس للاستمتاع بعالم اللعبة ورسوماته المُبهرة. تنويه: المقطع ادناه للبالغين فقط ولا يصلح للأطفال.

نسخة Cyberpunk 2077 التي لعبها الإعلاميين كانت تعمل بوضوح 1080p على الحاسب الشخصي ببطاقة Nvidia RTX 2080Ti الرسومية مع تقنية DLSS 2.0 الجديدة وبعض خصائص ومؤثرات تقنية تتبع الشعاع. شخصياً رأيتُ أنّ العرض أعلاه كان ممتع وبالفعل الرسومات والإضاءة كانت رائعة إنما بعض الشخصيات لم تشعر أنّها من المستقبل بما فيه الكفاية (من ناحية الوضوح).

ستصدر اللعبة في التاسع عشر من نوفمبر على الحاسب الشخصي والبلايسيتشن 4 والاكسبوكس ون بالإضافة إلى الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية مع ترجمة عربية للنصوص والقوائم وفسح بالمنطقة العربية. في حال قمت بشرائها على الجيل الحالي لا تقلق حيثُ أكّد مطوري Cyberpunk 2077 أنّ النسخة المُحسّنة الخاصة بالبلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس ستتوفر مجاناً لك.

هل أنتم متشوقين لتجربتها؟

اقرأ ايضا:  Elden Ring قد تكون نجمة حدث اكسبوكس القادم, تفاصيل جديدة حول عالم اللعبة..
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock