حصرية بلايستيشن 5 المرتقبة Horizon Forbidden West تحصل على معلومات جديدة حول وحوشها العملاقة..

خلال حدث بلايستيشن 5 مطلع هذا الشهر يونيو, كشفت سوني عن عودة واحدة من اكثر العناوين المرتقبة وهي سلسلة Horizon التي ستعود بجزء جديد تحت اسم Horizon Forbidden West والذي من العنوان ندرك ان بطلة اللعبة “الوي” ستعود لزيارة القطاع الغربي من عالم اللعبة والذي طالما تسائلنا ما الذي ينتظرنا هناك منذ الجزء الاول.

ايضا عودة اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 سيفتح مجال اوسع لجعل عالم اللعبة اكثر ضخامة سيتيح الفرصة للمطورين لاضافة المزيد من الوحوش الالية الجديدة التي طالما ابهرتنا في الجزء الاول وبالفعل تعرفنا على بعضها في العرض التشويقي الاول للعبة الذي كشف عنه مطلع هذا الشهر ولكن اليوم المطورين في استيديو جوريلا جيمز يشاركوننا المزيد من المعلومات المشوقة حول طبيعة بعض هذه المخلوقات العملاقة.

المخلوق العملاق الاول يدعي Shellsnapper وهو الي عملاق يشبه السلحفاة ولكن درعة يمكن ان يتحول الى جزيرة بسبب ضخامته ولكن حسب ما حصلنا علية من معلومات فوحش Shellsnapper يمكنه ان يبقى كامن في مكانة لعدة اسابيع بل اشهر بحيث تنموا الاشجار والنباتات الخضراء على سطح ظهره الصلب ويصبح كأنه جزيرة متحركة.

لكن هذه المعلومات لم تكشف لنا عن حالة هذا الوحش العملاق وهل سيكون من الوحوش الخطيرة التي يمكن ان تواجهها الوي في اللعبة ام انه وحش مسالم رغم ان لون عيناه الحمراء يوحي بانه سيكون مصدر خطر على كل من يقترب منه.

اما الالي العملاق الثاني يدعى Bristleback وهو الي يعيش في جماعات على شكل قطيع وحجمة قريب من حجم الثور او وحيد القرن ولكن رغم ذلك فسوف يتحول الى الة فتاكة تقضي على اي تهديد خطر يقترب منه خاصة انه يمتلك انياب حادة يمكنها تمزيق الحجر والبشر في حال شعر بان الخطر يتهدده.

هذا ليس كل شيء وهناك العديد من الوحوش الالية الجديدة التي تم الكشف عنها في الفيديو ننتظر ان نتعرف اكثر على قدراتها مثل ذلك الالي الطائر الذي ظهر وهو يحلق في اجواء اللعبة ويتابع الوي وهي تتجول, وايضا هناك الالي العملاق الذي يشبه الماموث شاهدناه في نهاية العرض الاول للعبة والذي سيكون مدجج بالاسلحة الفتاكة القصيرة والبعيدة المدى وبالتأكيد سيكون هناك الكثير من الالات العملاقة التي لم يكشف عنها حتى الان.

لعبة Horizon Forbidden West ستصدر حصريا على جهاز بلايستيشن 5 العام القادم 2021 دون الاعلان عن تاريخ اطلاق محدد حتى الان.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار