الاخباربلايستيشن 5

ماذا سيحدث عندما ترتفع حرارة جهاز بلايستيشن 5, اليك الاجابة..

انطلقت مراجعات جهاز بلايستيشن 5 عالميا ومعظمها اتت مبشرة بالخير, تخللها فحص كامل وشامل لقدراته وقوته والاهم سرعته التي ابهرت كبار المحللين, لكن السؤال الذي يهمنا نحن كلاعبين, ماذا سيحدث عندما ترتفع حرارة الجهاز يا ترى, حسنا احدهم اجرى تجربة بسيطة ليخرج لنا بالجواب.

احد المستخدمين وعبر حسابه في موقع تويتر قام بإجراء تجربة بسيطة على جهاز بلايستيشن 5, حيث قام بحجز الجهاز في صندوق زجاجي صغير يلائم حجمه فقط بحيث يدفع الجهاز الى رفع حرارته في سبيل رؤية ما الذي سيحدث له وما هي نتائج النظام عند ارتفاع الحرارة, اليكم ادناه صورة للجهاز وهو داخل الصندوق الزجاجي واخرى لرسالة من نظام الجهاز يخبرنا ان نقوم بإغلاقه واعادة تشغيله مرة اخرى.

لا نعلم ما اذا كانت هذه فعلا تجربة من المستخدم ولكن بحسب موقع mp1st يبدو انها تجربة بسيطة لرؤية ناتج النظام عندما تحدث مثل هذه الامور, في الحقيقة من الصعب جدا ان ترتفع حرارة الجهاز لاسباب كثيرة منها انه ضخم جدا ونظام التبريد فيه هو الاول من نوعه والاحدث في صناعة العاب الفيديو والاجهزة المنزلية, الدليل ان المستخدم اضطر لوضع الجهاز في صندوق زجاجي حابس للحرارة حتى يدفع الجهاز لرفع حرارته, لذلك لا تقلق عزيزي اللاعب فهذه التجربة تثبت قوة الجهاز وذكاء سوني في اختيارها لنظام تبريده.

نذكر ان جهاز سوني القادم على بعد 6 ايام فقط من الصدور في امريكا وبعدها بأسبوع واحد فقط سيصدر في المناطق العربية وباقي دول العالم.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى