مايكروسوفت تستعرض عناوين الاطلاق لجهاز الاكسبوكس وان اكس..

تستعد مايكروسوفت لاطلاق جهاز الاكسبوكس وان اكس الشهر القادم حيث ان اطلاق الجهاز لن يكون بسيط و يحتاج الى عناوين مميزة تصدر مع اطلاقه في الاسواق ولكن كون الجهاز ليس جيل جديد فسوف تلجأ مايكروسوفت الى استعراض بعض الالعاب المتوفرة في الاسواق او المعلن عنها مسبقا و التي ستستغل قدرات الجهاز.

هذه الالعاب مثل Assassin’s Creed Origins و Forza Motorsport 7 و Minecraft و Cuphead و Middle-earth Shadow of War Read more at ايضا العناوين الجديدة التي مازالت مايكروسوفت تؤجل صدورها الى حين اطلاق الجهاز الجديد Crackdown 3 و State of Decay 2 و  Sea of Thieves, كل هذه العناوين من المفترض ان تظهر قوة الجهاز سواء بالوضوح الذي سيصل الى 4K او تقنية HDR بجانب تحسن في جودة الرسومات.

شاهد الفيديو بالاسفل و نذكر ان جهاز الاكسبوكس وان اكس سيصدر في الاسواق يوم 7 نوفمبر 2017 بسعر 500 دولار و هناك توقعات بان لا تتوفر الكميات اللازمة لتغطية الطلب عليه في يوم الاطلاق لذلك اذا كنت تنوي امتلاك الجهاز في اليوم الاول فعلك عمل طلب مسبق له الان من احد المتاجر المتوفرة في المنطقة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock