يمكن للعبة Death Stranding أن تعمل بأكثر من 100 إِطار/ث على الحاسب!

لعبة Death Stranding صدرت لنا في نوفمبر الماضي بشكل حصري على البلايستيشن 4 وبعد أسبوعين تقريباً ستصدر لنا الحاسب الشخصي وقد تم الكشف عن المواصفات المطلوبة والموصّى بها لتشغليها والتي يمكنك الاطلاع عليها هنــا, لكن اليوم يعود لنا استديو كوجيما بروداكشنز وشركة ألعاب 505 الناشرة بمعلومات جديدة حول اللعبة خاصةً لو كنت تملك جهاز ذو مواصفات قوية.

وفقاً لكلامهم، ستدعم لعبة Death Stranding تقنية Nvidia DLSS 2.0 الجديدة في حال كنت تملك بطاقة GeForce RTX الرسومية. مع قوة اللعبة وقوة هذه التقنية، سيستطيع اللاعبون لعب اللعبة بأكثر من مائة إِطار بالثانية على جودة 1440 بيكسل، أيّ 2K او بستين إِطار بالثانية بجودة 2160 بيكسل، أيّ وضوح 4K حقيقي. كما علمنا سابقاً، ستدعم اللعبة الشاشات العريضة ووضع الصور ومحتوى إضافي من سلسلة هالف-لايف الشهيرة. ادناه يمكنكم رؤية بعض الصور الجديدة التي تم إلتقاطها من الحاسب الشخصي.

وفقاً لموقع Gamespot، تعمل لعبة Death Stranding على الحاسب الشخصي بشكل ممتاز وتتفوق أيضاً على نسخة البلايستيشن 4 برو، في حال كنت تملك الجهاز المناسب بالطبع. هذا بالتأكيد يظهر لنا أنّ حصريات الطرف الأول من سوني تستطيع تحقيق المزيد من النجاحات على الحاسب الشخصي في حال صدورها خاصةً بسبب تفوق الرسومات والأداء والجمهور الجديد.

ستصدر لعبة “جنوح الموت” على الحاسب في الرابع عشر من يوليو على كل من متجر ستيم ومتجر ألعاب إيبيك. في مراجعتنا لنسخة البلايستيشن التي يمكنكم الإطلاع عليها من خلال الضغط هنا، حصلت اللعبة على تقييم تسعة من عشرة. هل أنتم متشوقون لتجربتها؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى