لعبة Hitman 3 ستكون الجزء الأخير بالسلسلة والمزيد من المعلومات حول اللعبة..

خلال حدث الكشف عن ألعاب البلايستيشن 5 تم الإعلان رسمياً عن لعبة Hitman 3 التي ستتوفر على مختلف المنصات والتي ستكون من نشر استديو IO Interactıve وتطويره. ستعيدنا اللعبة إلى حياة العميل 47 وستأخذنا إلى أماكن جديدة منهم دبي كما رأينا في العرض التشويقي الأول لكن وفقاً لفيديو جديد من المطورين، سيكون الجزء الثالث نهاية هذه السلسلة المحبوبة.

في الفيديو الموجود ادناه، تم التطرق لعدة معلومات مختلفة حول اللعبة أهمها أنّ Hitman 3 ستكون الجزء الأخير من السلسلة. لم يتم توضيح حول ما ستكون هذه نهاية هيتمان للأبد إنما غالباً ما ستكون نهاية الثلاثية التي صدرت في السنين الأخيرة وقدّمت حرية التصرف والقتل للاعيبن. بجانب ذلك، علمنا أنّ هذه اللعبة سترضي جميع مُحبي السلسلة وستتفوق على الألعاب السابقة وأنّ قصتها ستكون مظلمة أكثر وأنّ فريق التطوير قام بتحسين الذكاء الإصطناعي ويعملون على جعل المراحل مليئة بالتحدي والإثارة. صحيح أنّ السرد القصصي الخاص باللعبتين السابقتين لم يكن جيد إنما سيتغير هذا الأمر في الجزء الثالث والعديد من الأشياء التي لم تكن مفهومة بالجزء الأول والثاني ستتوضح هنا.

هذا ليس كل شيء، أخبرنا فريق التطوير أيضاً أنّ تقدمك وأسلحتك التي قمت بفتحها بالجزء الثاني ستنتقل إلى الجزء الثالث مما يعني أنّك ستبدأ بعتاد أكثر من العادة من بداية اللعبة. ستصدر لعبة Hitman 3 على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي والبلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس في يناير القادم.

هل أنتم متشوقون لها؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار