تخفيضات Black Friday: احصل على اشتراك 12 او 3 شهور في خدمة بلايستيشن بلس بسعر مميز..

اطلقت سوني منذ ساعات الصباح الباكر حملة تخفيضات Black Friday الضخمة عبر المتاجر الرقمية لشبكة البلايستيشن المختلفة و يمكنك الاطلاع على جميع العناوين المخفضة من خلال هذا الرابط, و بالتزامن من هذه الحملة سيكون هناك ايضا تخفيض على سعر الاشتراك في خدمة البلايستيشن بلس.

التخفيض يشمل حزمة الـ 12 شهر و الثلاث شهور حتى هذه اللحظة حيث يمكنك الحصول عليه من خلال متجر البلايستيشن بسعر  37.49 دولار (131 ريال سعودي) و 17.84 دولار (62 ريال سعودي) خصم 25% و 15% على الترتيب من القيمة الاساسية للاشتراك و يمكنك تفعيل الاشتراك من خلال هذا الرابط...

Image

يمكن الاستفادة من الخصم سواء لتمديد الاشتراك او لتفعيل اشتراك جديد و ستكون الحملة متاحة لفترة محدودة حيث ستستمر حملة التخفيض حتى 2 ديسمبر القادم اي لمدة اسيوع تقريبا من الان, لذلك اذا كنت تفكر في الحصول على اشتراك جديد او تمديد اشتراكك فيمكنك الان فعل ذلك.

يذكر ان تخفيض حزمة الـ 12 شهر في خدمة البلس ايضا متوفر من خلال متجر البيع الخارجية مثل امازون و غيرها من متاجر البيع العالمية بنسبة تخفيض تصل الى 75% و يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر هنا.

لا تنسى ايضا الاطلاع على حملة تخفيضات Black Friday التي بدأت اليوم و لمدة الاسبوع حيث يمكنك الحصول على العديد من العناوين الكبيرة التي صدرت مؤخرا على البلايستيشن 4 بنسبة تخفيض تصل الى 60% و يمكنك الاطلاع على جميع الالعاب المخفضة عبر متجر البلايستيشن العربي و الاوروبي و كذلك الامريكي هنــا.

ابقوا معنا للمزيد من حملات التخفيض التي نتوقع ان تبدأ بالظهور خلال الساعات القادمة..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock