الاخبار

رسميا بلايستيشن تعلن مقاطعتها لشبكة فيسبوك ومنصاتها المختلفة..!

نعم هذا صحيح, سوني بفرع بلايستيشن تنضم الى قائمة الشركات الكبرى التي بدأت حملة مقاطعة لنشر اعلاناتها على شبكة فيسبوك ومنصاتها من اجل تشكيل ضغط على لتقليل نشر الكراهية التي بدأت تظهر على المنصة مؤخرا.

علامة بلايسيتشن ليست الاولى حيث سبقتها علامات تجارية كبيرة في الاونة الاخيرة مثل كوكاكولا وفورد وستارباكس وهوندا وغيرها من الشركات الكبري التي يشكل غياب نشاطاتها على المنصة ضربة قاسمة قد تتسبب في خسارة المليارات.

دعماً لحملة #StopHateForProfit، علّقنا نشاطنا على فيسبوك و انستقرام عالميًا، بما في ذلك الإعلانات والمحتوى غير المدفوع حتى نهاية يوليو الجاري. نحن نوقف العمل (واللعب) معًا من أجل الخير..

يذكر ان شبكة فيسبوك تعرضت لانتقادات كثيرة في الاونة الاخيرة بسبب عدم فرض رقابة صارمة ضد مصادر نشر الكراهية والتعصب عبر منصات الشبكة في الوقت الذي بدأت فيه منصات اخرى تتخذ موقف صارم ضد مثل هذه الافعال اولها منصة تويتر التي باشرت بتطبيق الرقابة وفرض نظام محاسبة شديد على كل من يتخطى سياسة الاستخدام منذ وقت مبكر.

سوني اكدت انها ستعلق جميع اعلاناتها التي تنشر على منصة فيسبوك وكذلك انستقرام التي تعد جزء من شبكة الفيسبوك حتى نهاية الشهر الحالي يوليو على ان تعيد تقييم الامر وقد يتم تمديد المقاطعة في حال لم تستجيب فيسبوك خلال الفترة القادمة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock