رئيس اكس بوكس يرد على تعليقات الجمهور حول قرار تأجيل لعبة Starfield..


لابد ان القرار كان صعب على المطور عندما تم الاعلان عن تأجيل لعبة Starfield، لكن وقع هذا القرار كان صادم بشكل كبير على جمهور اكس بوكس الذي ينتظر الحصرية الاولى التي ستظهر قوة الجيل الجديد وتقدم تجربة هي الاولى من نوعها من حيث العمق والضخامة على هذا الجيل.

لكن كل هذا تبدد بعد اعلان التأجيل الذي قسم الجمهور الى قسمين، بعضهم تفهم الامر ولكن الاغلبية بدأ بانتقاد المطور واكس بوكس حول هذا التأجيل المفاجئ رغم الاعلان وتأكيد موعد الاطلاق منذ العام الماضي بأنها قادم يوم 11 نوفمبر من هذا العام 2022.

في رسالة نُشرت على تويتر، أقر فل سبنسر أنه لم يكن قرار سهل تأجيل كل من Starfield و Redfall إلى عام 2023. وبينما قال إنه يشعر أنها كانت الخطوة الصحيحة لفرق التطوير، أوضح سبنسر أن هذه الخطوة تضع Xbox إلى حد ما على صفيح ساخن. لكن من الان فصاعداً، سوف تتطلع الشركة إلى تلبية توقعات المعجبين في المستقبل بشكل أفضل.

من خلال حديثه قال سبنسر ان اكس بوكس تواجهة بعض المشاكل في “الاستقامة”. فرغم ان الفترة الاخيرة شهدت اطلاق عدد من عناوين اكس بوكس المميزة مثل Forza Horizon 5 و Psychonauts 2 الا انه لم يتمكنوا من الالتزام باطلاق مثل هذه الحصريات بشكل ثابت.

ما زالت مايكروسوفت تحتاج الى تقديم المزيد من اجل ان تحصل على ثقة جمهور اكس بوكس الذي بدأ يتوسع، لكن في المقابل ما زال لدى الشركة الكثير في جعبتها من اجل تقديمه في المستقل خاصة مع ترسانة الاستديوهات الضخمة التي تعمل جميعها على مشاريع جديدة سيكشف عنها في المستقبل.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى