تحديث: الاعلان رسميا عن الالعاب المجانية لهذا الاسبوع على متجر إيبيك, احصل عليها الان..

اهلاً بالخميس! إنهُ ذاك اليوم الذي إعتدنا على أن نحصل على ألعاب مجانية فيه مِنذُ إطلاق متجر إيبيك واليوم في الساعة السادسة مساءً سنحصل على لعبتان رائعتان وفقاً لما علمناه لحد الآن. يجدر بالإشارة إلى أنّ شركة إيبيك لم تكشف عنهما بعد لكن بدون إطالة أكثر، دعونا ندخل بالتفاصيل.

تحديث: تم الاعلان رسميا عن العاب الاسبوع المجانية على متجر ايبيك والتي ستكون على النحو التالي:

  • ARK: Survival Evolved
  • Samurai Shodown NeoGeo

يمكنك تحميل الالعاب الان بشكل مباشر من خلال الرابط التالي.

الموضوع الاصلي..

وفقاً لإعلان على حساب المتجر على الفيسبوك، سنحصل على لعبة البقاء والديناصورات ARK: Survival Evolved اليوم. كان من المفترض أن نحصل عليها هذا الأسبوع إنما تغيرت الخطط وحصلنا على لعبة Overcooked التعاونية الممتعة بشدة (ما زال بإمكانك الحصول عليها من خلال الضغط هنا).

بالنسبة للهدية الثانية، سنحصل على مجموعة Samurai Shodown NeoGeo التي تم الإعلان عنها العام الماضي تقريباً. ستصدر المجموعة التي تحتوي على ستة ألعاب من سلسلة القتال على متجر إيبيك بأسبوعها الأول والمفاجئة الكُبرى هي أنّها ستكون مجانية لمدة أسبوع وفقاً للبيان الصحفي من مطور اللعبة Digital Eclipse. ستتوفر المجموعة على متجر ستيم في الثامن عشر من يونو بينما ستطلق على البلايسيتشن 4 والاكسبوكس ون والنينتندو سويتش في الثامن والعشرين من يوليو.

أيّ باختصار يمكننا القول أنّ اليوم الساعة السادسة مساءً سنحصل على لعبتان رائعتان وهما ARK: Survival Evolved ومجموعة Samurai Shodown NeoGeo. سنقوم بتحديث الخبر عند توفرهما إذا لم يطرأ تغيير على الخطط بالطبع. ما رأيكم بالألعاب المجانية لهذا الأسبوع ؟شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button