الاخبارفيديو

فيديو مقارنة رسومات لعبة The Last of Us 2 و Red Dead Redemption 2, من الافضل!!

شهدنا هذا الجيل صدور الكثير من العناوين المميزة التي استغلت قدرات المنصات المنزلية ولكن هناك عناوين تبقى الافضل في هذا الامر ولعبة The Last of Us 2 و Red Dead Redemption 2 هما من ابرز الالعاب التي جعلتنا نقف مبهورين امام المستوى الذي وصلت اليه صناعة العاب الفيديو من حيث قوة الرسومات والجرافكس.

احد اليوتيوبرز قام بعمل مقارنة بين اللعبتين من خلال مقارنة عدة عناصر مثل تصاميم الشخصيات الرئيسية خاصية شخصية ايلي وارثر مورجان, كذلك سنرى مقارنة لمدى التفاعلية مع عناصر البيئة مثل السير على الثلج وتفاعل الشخصيات مع الطين والمياه وكذلك السير داخل المناطق الكثيفة بالاشجار والنباتات.

من ناحية من الافضل, ففي البداية اللعبتين تقدمان جودة رسومات مميزة جدا لم نراها في اي لعبة اخرى وبكل سهولة تسيطران على عرش افضل الالعاب رسوميا ربما منذ ظهور الاجهزة المنزلية ولكن سنرى لعبة The Last of Us 2 تتفوق في بعض العناصر مثل Texture الخاص بالبيئة وكثافة الاشجار والالوان ولكن في المقابل سنرى لعبة Red Dead Redemption 2 تتفوق في جانب تصميم الشخصية وربما التفاعلية مع البيئة ايضا رغم تقاربهما بشكل كبير.

كون اللعبتان تحتويان على الخيل كوسيلة تنقل فستكون هناك مقارنة بين تفاعل الشخصيات مع الخيل وطريقة الحركة والتفاعل مع البيئة وبشكل عام نرى ان لعبة Red Dead Redemption 2 تتفوق في هذه النقطة كون اللعبة مصممة خصيصا لترصد حياة رعاة البقر التي يعد لمتطاء الخيول جزء كبير منها ولكن البعض ربما يرى العكس!!

هناك العديد من عناصر المقارنة الاخرى التي ستشاهدها في الفيديو وسنترك لك انت الحكم حول اي من اللعبتين تتفوق على الاخرى بعد ان تشاهد الفيديو بالاسفل ومن ثم تشاركنا رايك في قسم التعليقات بالاسفل.

لعبة Red Dead Redemption 2 متوفرة حاليا على الاجهزة المنزلية والحاسب الشخصي ويمكنك الاطلاع على مراجعتنا للعبة هنــا, بينما لعبة The Last of Us 2 فهي متوفرة حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ويمكنك الاطلاع على مراجعتنا للعبة هنــا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock