الاخباربلايستيشن 4

يمكنك تتبع عدد ساعات اللعب لكل لعبة على جهاز بلايستيشن 4 من خلال هذا الموقع

كثر المطالبات بان توفر سوني تطبيق او خدمة من خلال شبكة PSN او حتى من خلال جهاز بلايستيشن 4 تمكن اللاعب من الاطلاع على عدد ساعات اللعب التي يقضيها مع كل اللعبة وعدد الجلسات ومدة كل جلسة وهذا للاسف هذا لم يحدث ولكن هناك اجتهادات من بعض المطورين المستقلين ربما يحترفون في تقديم ما فشلت سوني في تقديمة كما هو الحال مع عذا الموقع الجديد.

موقع ps-timetracker.com تم انشائه على يد بعض الهوات المهرة في البرمجة والانترنت حيث يمكن من خلاله ان يقوم المستخدم بربطة مع حسابه الخاص على شبكة بلايستيشن بطريقة امنه وسيقوم هذا الموقع بحساب ساعات اللعبة وتحديد الجلسات ومدة كل واحدة منها.

سيتطلب منك الموقع في البداية ارسال طلب صداقة حتى يتم اضافتك الى السيرفر ومن ثم سيبدأ في تتبع نشاط على جهاز بلايستيشن 4 من خلال رصد عدد ساعات اللعب لكل للعبة ويمكن ايضا تصفية الاحصائيات بشكل اسبوعي او شهري حسب رغبتك.

هذه ليست المرة الاولى التي نرى فيها موقع من جهة خارجية يقوم بتتبع نشاطاتك على شبكة بلايستيشن فهناك موقع PSN Profiles الذي يمكنه تتبع انجازات في جمع التروفيز لجميع الالعاب التي تمتلكها على جهازك.

نتمنى ان تضع سوني هذه الخاصية في جهاز بلايستيشن 5 خاصة ان هناك الكثير من المطالبات بتطبيقها وهي متواجدة بالفعل في الاجهزة المنزلية الاخرى مثل اكسبوكس ونينتيندو سويتش ولكن حتى ذلك الحين اذا كنت ترغب في تتبع عدد ساعات اللعبة فسيتوجب عليك الاعتماد على هذا الموقع.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock