لعبة اصحاب القلوب القوية Layers of Fear 2 تحصل على عرض جديد, هل ستشاهده 😟..؟!

تم الاعلان عن لعبة Layers of Fear 2 لاول مرة في اكتوبر الماضي حيث سيتم تطويرها على يد استيديو Bloober Team و تركز اللعبة على اسلوب الرعب النفسي الذي سيجعل اللاعب في اجواء الرعب طوال الوقت و بالطبع ستكون الموسيقى و الاصوات مناسبة جدا لجعلك jدخول في اجوائها بكل قوة.

اللعبة ليست لاصحاب القلوب الضعيفة خصوصا انها ستعتمد على الرعب النفسي الذي سيتلاعب بعقل اللاعب و سيكون هناك الكثير من اللحظات التي ستجعلك تقفز من مكانك او ربما تترك اللعبة و تبحث عن شيء اخر تقضي معها وقت او ربما تفعل كما افعل انا لا العاب رعب نفسي خلال الليل 😅.

اللعبة ستكون بالمنظور الاول لتضع اللاعب في المواجهة المباشرة مع مصيرة و تدور قصتها حول احد الممثلين الذي سيجد نفسه على سطح احد السفن العملاقة الملعونة حيث تسكنها مخلوقات غريبة و هناك الكثير من الاحداث التي تدور على سطح هذه السفينة و لكن هدف بطل اللعبة سيكون البحث عن حقيقته و بالطبع الفرار من فوق هذه السفينة الملعونة و لكن هذا لن يكون بتلك السهولة.

اللعبة حصلت على عرض جديد و لكن انصح بتقليل مستوى الصوت عند مشاهدته حتى لا تحصل على قفزتك الاولى من اللعبة قبل حتى ان تجربها بنفسك.

لعبة Layers of Fear 2 لم تحصل حتى الان على تاريخ اطلاق سوى انها قادمة هذا العام و لم يتم حتى الان تحديد الاجهزة التي ستصدر عليها اللعبة و لكن مع اطلاق هذا العرض الجديد نتوقع ان يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل خلال وقت قريب لذلك ابقوا اعينكم على VGA4A..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button