الاخبارموضوع مميز

الكشف لاول مرة عن المحتوى المحذوف من لعبة Red Dead Redemption 2..

قدمت لعبة Red Dead Redemption 2 محتوى قصصي عميق وواسع حيث تحتاج اللعبة لانهائها اكثر من 100 ساعة لعب ولكن المفاجأ قد تكون صادمة اذا علمت ان بجانب كل هذه الساعات من اللعب فهناك محتوى كبير قد تم حذفه من النسخة النهائية للعبة.

من خلال حديثه مع موقع GameSpot قال روجر كلارك الذي ادى دور شخصية ارثر مورجان في لعبة Red Dead Redemption 2 ان هناك احد المهمات الطويلة التي يظهر فيها قطار حيث يقوم ارثر ورئيس عصابته داتش وعدد من افراد العصابة بطرد مجموعة من صيادي المكافأت في بوستن حيث استغرق العمل على مشاهد هذه المهمة الكثير من الوقت ولكن لاسباب عديدة تم حذفها من المحتوى النهائي للعبة.

لا نعلم ما طبيعة هذه المهمة ولكن بايرون ديفيس مؤدي دور شخصية داتش قال ان كثير من الوقت استغرق تأدية وانتاج هذه المهمة ومن المحزن انها لم تتواجد في النسخة النهائية للعبة:

لقد قضينا الكثير من الوقت في ذلك, سيكون ذلك … أوه ، أنا أكره أن يتم قطع هذا. لقد تم قطعه لأنني أعتقد أنهم لم يتمكنوا من الحصول على المعاير المطلوبة.

يبدو ان المهمة كانت كبيرة وممتعة على الورق ولكن بعد تأديتها ربما لم تتناسب مع احداث اللعبة او المسار القصصي ونحن نعلم ان روكستار تمتلك منتجين ومخرجين يعلمون ما الذي يناسب العابهم وما الذي قد يضر بها مهما كانت مخاطر المغامرة فلن يمنعهم ذلك من اتخاذ القرارات الحازمة من اجل تقديم منتج عالي الجودة في النهاية وهذا ما اكده ديفيس في حديثه حيث قال:

عندما تعمل مع روكستار، لا داعي للقلق أبدًا. لأن أي شيء لا يعمل فإنهم لا يستخدمونه, كمية الأشياء الجيدة التي تركوها هي خارج اللعبة… حسنًا ساتوقف هنا, هذا كثير من المعلومات.

يبدو ان ديفيس لديه المزيد من المعلومات حول مهمات اخرى كبيرة ومثيرة لم تجد طريقها الى النسخة النهائية للعبة ولكنه توقف في الحديث عنها خوفا من ان يجتاز الخطوط الحمراء في الصلاحيات الممنوحة له ولكن هذا كافي ليثير الجدل بين جمهور اللعبة الذي يرى رغم ضخامتها الا انها تحتاج المزيد من المحتوى الاضافي خاصة طور القصة.

هل تعتقد ان روكستار تحتفظ بتلك المهمات لغرض اخر مثل محتوى جديد قادم للعبة او ربما لجزء اخر قادم في المستقبل؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock