سوني ستجعلك قادر على تحديد مقدار حديث شخصيات NPCs!

براءة اختراع ستغير مجرى المشاهد السينمائية!

تمهد شركة سوني الطريق نحو إضافة المزيد من الميزات إلى ألعابها، وتظهر معظم هذه المبادرات لأول مرة في براءات الاختراع، حيث نشرت الشركة براءة اختراع فريدة أخرى تريد إضافة أوضاع مختلفة للحوار في الألعاب.

ستسمح براء الإختراع من سوني التي يطلق عليها اسم “أنظمة وطرق التحكم في تعقيد الحوار في ألعاب الفيديو” بتحديد مقدار الحوار والصوت الذي نريده في المشاهد السينمائية والمحادثات مع الشخصيات غير القابلة للعب NPCs، يمكن للاعبين حل هذه المشكلة بالفعل عن طريق تخطي كل مشهد، ولكن بأسلوب التخطي فقط سوف يفوت اللاعب التفاصيل المهمة وأحداث القصة والانغماس المدفون في كل تلك المحادثة.

كل تعمل هذه الميزة حسب براءة الاختراع الجديدة؟

ستقوم المنصة مع اللعبة بتخزين حوارات صوتية مختلفة لكل تفاعل، مما يسمح للاعبين باختيار أي منها بنقرة زر على يد التحكم، حيث تقول براءة الاختراع أن اللاعبين غير الناطقين باللغة الإنجليزية يمكن أن يواجهوا صعوبات في المشاهد السينمائية ذات الحوارات المعقدة، وقد يجد اللاعبون المصابون باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه أيضًا صعوبة في التركيز على المناقشات الجارية، نظرًا لأن طول كل محادثة أصبح أكثر من العادي في ألعاب الـ AAA الحالية.

براءة اختراع من سوني

سيتمكن اللاعبون من الهروب من جميع المشكلات المذكورة أعلاه عن طريق تغيير إعدادات الحوار من خلال قائمة محددة، سيكون ذلك مفيدًا جدًا لأسباب تتعلق بخواص إمكانية الوصول وربما يفتح الباب أمام اللاعبين للعب بعض الألعاب التي امتلكت بعض الحوارات المعقدة في السابق.

هل تعتقد أنها ستكون ميزة فارقة لعلامة بلايستيشن عزيزي القارئ؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button