الاخباربلايستيشن 5

مصدر مطلع: سوني ذكية بالاحتفاظ ببعض عناوينها الحصرية لتكشف عنها بعد حدث مايكروسوفت

عندما قامت مايكروسوفت باستعراض اول العاب الطرف الثالث على جهازها القادم اكسبوكس SX لم تفي بالوعود وجل ما رأيناه كانت عروض سينمائية وليست استعراض لاسلوب اللعب وتلى ذلك حدث بلايستيشن 5 الذي تم من خلاله استعراض الكثير من عناوين الطرف الاول والثالث وحاز الحدث على رضى الملاين حول العالم.

الان لدى مايكروسوفت حدث جديد سيتم يوم 23 يوليو الجاري ومن المفترض ان تستعرض خلاله العديد من عناوين الطرف الاول وايضا الطرف الثالث و معلومات تتحدث عن انه سيكون ضربة قوية من مايكروسوفت قبيل دخول الجيل الجديد ولكن سوني كانت تتعامل بكل ذكاء مع مثل هذا الحدث لذلك احتفظت ببعض العناوين الكبيرة سواء من الطرف الاول او الثالث للكشف عنها بعد حدث مايكروسوفت.

هذا ما صرح به توم فيليبس الصحفي الذي يعمل في موقع Eurogamer من خلال حسابه الخاص على منصة تويتر وأكد توم ان سوني مازال لديها عناوين كبيرة من استيديوهاتها التابعة لها وايضا استيديوهات الطرف الثالث لم تكشف عنها وسيتم ذلك خلال شهر اغسطس القادم.

تغريدة توم التي كشف فيها عن موعد حدث مايكروسوفت الذي تم تأكيدة مؤخرا نشرت يوم 1 يوليو اي قبل بخمسة ايام من اعلان مايكروسوفت عن موعد هذا الحدث وذكر في نفس التغريدة موعد حدث PlayStation State of Play الذي سيتم خلال شهر اغسطس القادم وهذا قد يعطي لمعلومات توم ثقة كبيرة بصحتها.

لكن ما الذي يمكن ان تكشف عنه سوني خلال حدث اغسطس؟ حسنا بالنسبة للطرف الاول فمازال هناك الكثير من استيديوهاتها التي تعمل على عناوين جديدة للجيل القادم لم يكشف عنها مثل استيديو سانتامونيكا المطور للعبة God of War, اما من ناحية الطرف الثالث فقد كانت هناك شائعات كبيرة وكثيفة تشير الى ان سوني تعمل بالتعاون مع كونامي على جزء جديد من لعبة Silent Hill لذلك نتوقع ان يتم الكشف عنها بالفعل في هذا الحدث.

التوقعات كثيرة ولا حصر لها ولكن اعلان سوني عن جزء جديد من سلسلة Silent Hill حصري لجهاز بلايستيشن 5 سيكون كافي لتوجيه ضربة موجعة لكل المنافسن.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار