مطور سلسلة Titanfall يعمل على لعبة تصويب جماعية بحسب إعلان وظيفي

استوديو Respawn Entertainment هو واحد من أبرع الإستوديوهات بالصناعة لدى EA الذي عمل على ألعاب التصويب أبرزها Titanfall، ولذلك فإن سماع أي اخبار عن أي مشروع تصويب لدى الإستوديو سيظل دومًا شيء مثي للاهتمام.

كشف استوديو Respawn Entertainment أن فريقه يبحث عن مدير تصميم يتمتع بخبرة مع ألعاب التصويب الجماعية. لا يوجد أي معلومات ملموسة حتى الآن حول المشروع، ولكن يوصف بأنه مشروع لعبة جماعية في مراحل مبكرة، وبالنظر إلى هذه المعلومات، يبدو أن اللعبة لا تزال بعيدة، لذا لا تتوقع أي شيء ملموس خلال أي وقت قريب.

الآمال حول سلسلة Titanfall لاتزال قوية حعى الآن، وأي إعلان وظيفي أو اشارة بسيطة تدلنا إلى عمل الإستوديو على عنوان جديد للسلسلة، بالتأكيد سيثير توقعاتنا، لكن حتى الآن وبحسب المعلومات الرسمية لم تذكر شركة EA أي شيء عن عودتها للسلسلة بأي جزء جديد.

أعلنت EA في وقت سابق من العام أنه تم تسريح 670 موظفًا نتيجة للتحول الاستراتيجي داخل الشركة، أدى هذا إلى إلغاء لعبة Star Wars من Respawn، وكان يقال أن هذه اللعبة ستكون مبنية على قصة “الماندالوريان”.

لقد ركزت Respawn بشكل كبير على Apex Legends في السنوات الأخيرة، واحتفلت اللعبة بالذكرى السنوية الخامسة لها في فبراير، وعلى الرغم من المشروع الغامض الحالي، علمنا خلال شهر مارس الماضي أن Respawn تعمل على لعبة جديدة تدور أحداثها في عالم Titanfall، لكن من الواضح أنها ليست Titanfall 3.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button