العاب البلس المجانية لشهر يوليو 2020 اصبحت متاحة الان للتحميل, اليكم القائمة..

العاب البلس المجانية لهذا الشهر يوليو 2020 اصبحت متاحة الان للتحميل عبر المتجر العربي والاوروبي حيث ستحصل هذه الشهر على 3 عناوين وليس اثنان وذلك بمناسبة الذكرة السنوية العاشرة لاطلاق خدمة البلس على شبكة بلايستيشن ويمكنك الاطلاع على الالعاب المجانية المتاحة للتحميل الان بالاسفل.

قائمة العاب البلس لشهر يوليو 2020:

  •  Rise of the Tomb Raider
  • NBA 2K20
  •  Erica

بهذه المناسبة قامت سوني باصدار رسالة شكر وعرفان الى جميع المشتركين في خدمة بلايستيشن بلس التي انطلقت منذ عام 2010 على جهاز بلايستيشن 3, وجاء في الرسالة التالي:

لقد كانت رحلة لا تنسى على مر السنين، حيث جمعت اللاعبين معًا وتوفر الوصول إلى محتوى مقنع وخصومات حصرية لأعضائنا. لن نكون هنا بدونكم جميعًا ، لذا شكرًا لكم ، أردنا أن نجعل إعلان الألعاب الشهرية القادم هذا خاصًا جدًا بإضافة لعبة إضافية إلى مجموعتنا المذهلة.

ايضا نذكر بان سوني تقدم للمشتركين في الخدمة ثيم ديناميكي مجاني متاح الان للتحميل عبر المتجر العرب يو الاوروبي وكذلك الامريكي اما فيما يتعلق بالالعاب فسوف تتوفر للتحميل عبر المتجر الامريكي بعد الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button