تحديث: ثيم ديناميكي مجاني بمناسبة الذكرى العاشرة لخدمة بلايستيشن بلس متاح الان للتحميل..

لجميع مالكي جهاز بلايستيشن 4..

تحديث: الثيم أصبح متاح الان للتحميل عبر متجر بلايستيشن العربي والأوروبي وكذلك الأمريكي.

الموضوع الأصلي..

يوم الامس قامت شركة سوني بالاعلان عن العاب خدمة بلايستيشن بلس القادمة لمشتركي الخدمة الشهر القادم والتي ستقدم هذه المرة 3 عناوين بدل اثنين حيث رافق الاعلان عن العناوين الجديدة هدية مميزة وهي عبارة عن لعبة اضافية تدعى Erica بمناسبة مرور 10 سنوات على انطلاق الخدمة منذ عام 2010.

ليس هذا فقط, الشركة تخطط لاطلاق ثيم ديناميكي مميز لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس و مالكي جهاز بلايستيشن 4 بشكل مجاني, هذا الثيم ايضا سيكون بمناسبة مرور 10 سنوات على انطلاق الخدمة وسيكون مشابه للثيم الذي اطلقته الشركة احتفالا بمرور 7 سنوات على انطلاق الخدمة ذاتها.

هذا الخبر اتانا من مدونة بلايستيشن الرسمية Playstation.Blog ولكنها للاسف لم تكشف عن هيئة وشكل الثيم و لكنها اعلنت انه قادم هذا الاسبوع مجانا لجميع اللاعبين وملاك الجهاز, و بالطبع من خلال التعليقات و ردود افعال المتابعين نرى انهم سعداء حتى هذه اللحظة بما تقدمه الشركة من خلالها خدمتها المذكورة و بالطبع ناتج هذه السعادة واضح و صريح بوصول عدد مشتركيها الى ما يزيد عن 40 مليون مشترك عالميا..

كما ذكرنا في خبر منفصل العاب الشهر المقبل ستتوفر يوم الثلاثاء القادم للتحميل وهي لعبة NBA 2K20 و لعبة Rise Of The Tombraider و اخيرا اللعبة الثالثة الاضافية بمناسبة الذكرى العاشرة على انطلاق الخدمة لعبة Erica التفاعلية و التي تسمح للاعب بتسيير القصة كما يريد اعتمادا على خياراته.

هل ستقومون بتحميل الثيم الديناميكي الاحتفالي بذكرى انطلاق الخدمة عندما يصدر هذا الاسبوع..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى