الاخبار

Elden Ring قد تكون نجمة حدث اكسبوكس القادم, تفاصيل جديدة حول عالم اللعبة..

المزيد من الشائعات عن لعبة Elden Ring المنتظرة من استديو التطوير From Software اللعبة التي أغضبت لاعبي Dark Souls ليس كرهاً لها بل كانوا متشوقين لأستعراضها في حدث E3 2020 الذي تم الغاء بسبب الاحداث التي يمر بها العالم ولم نلقي نظرة عليها الى الان ولكن يبدوا ان هذا الانتظار سينتهي قريبا جدا..

من خلال مصدر معروف بدقة تسريباته ذكر بأنه من المحتمل ان يكون هناك استعراض للعبة في حدث اكسبوكس هذا الشهر وهذا ان صح هذه التسريبات فستكون فرصتنا الجديدة لنلقي نظرة عميقة على اللعبة، وبالتأكيد ستكون نجمة حدث اكسبوكس الاسبوع القادم والذي بالتأكيد جميعنا متشوقين لمشاهدته .

تتميز لعبة Elden Ring بأنها أوسع وأضخم وهي بنظام العالم مفتوح، وهذا شىء بالتأكيد مختلف عن سابقاتها Dark Souls  بالأضافة الى انها تتمتع بخصائص تقنية اضافية تتمثل في اضائة محسنة وقد ذكر أحد الصحفيين الذي يحمل اسم ميزاكي، بأن مصادره تؤكد بأن Elden Ring لديها عالم ضخم ديناميكي مفتوح ويتميز الأعداء في داخلها بتغيير المواقف والأحداث التي تحدث في العالم من تلقاء أنفسهم دون أن يقوم لاعب بالتدخل بشكل مباشر من أجل تفعيل الذكاء وتنفيذ مجموعة محدد من الأوامر فقط .

اضافة الي انك في Elden Ring تستطيع المراوغة بشكل أفضل، كالقفز على الاسطح والتحرك بحرية أكبر ،وامتلاك الاعداء لذكاء صناعي أكثر تطوراً، وتستطيع ان تلعب بنظام PVP من أجل تحدي عدو معين، شخصية اللعبة ستكون اكثر انسانية، وتفاعلاً مع العالم والاحداث.

والأهم من كل ذلك سيكون بمقدورك التجوال داخل اللعبة بكل حرية والقيام بالاستكشاف، خاصةً في المنطاق البرية، حيث سيكون هناك عدة خرائط وليس خريطة واحدة, واضافت التسريبات بأن اللعبة تحتوي على بيئة متقلبة، كتعاقب الليل والنهار وحركة السحب والأمطار وكل ذلك سيضيف أجواء من الحماس والاثارة و العمق في التفاصيل .

القصة تاريخية ملحمية تتمحور حول خمسة ممالك متصارعة فيما بينها ايديولوجياً، وستكون انت جزء من هذه الصراعات، عكس سلسلة Dark Souls التي ميزها الغموض في سرد قصتها على مدار الثلاثة أجزاء (هذا في حال كان لديها قصة في الأصل)، فكثير من لاعبيها حين أكملوها لم يفهمو القصة تماماً، رغم ان نظام اللعب الذي ميزها غطى على الأمر، هذا بالتأكيد يعطي لمحة بأن العمر الافتراضي للعبة Elden Ring سيكون طويلاً، فلذلك ننتظرها و ينتظرها محبي العاب الأر بي جي حدث ميكروسوفت بشغف كبير من أجل الاعلان عن اللعبة بشكل كامل.

هل انتم متحمسون لرؤية لعبة Elden Ring من جديد وبشكل اعمق؟

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار