مؤدي دور شخصية Cal من لعبة Star Wars Jedi Survivor يعد اللاعبين بمغامرة أكثر نضجًا

يبدو أن اللاعبين سيخوضون مغامرة أكثر إثارة وتحدي.

أعلنت شركة Electronic Arts بشكل رسمي عن لعبة حرب النجوم الجديدة Star Wars Jedi: Survivor، وهو جزء تكميلي رسمي للعنوان الماضي Star Wars Jedi: Fallen Order.

وفي وقت سابق،  أكدت شركة EA أن مغامرة Cal بطل الجزء الماضي لم تنتهي بعد، وهو كما يعلم الجميع الممثل الأمريكي Cameron Monaghan الذي عمل بدور المؤدي الرئيسي لشخصية البطل في لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order.

اعلان

بعد الإعلان عن الجزء الجديد بشكل رسمي، كتب مؤدي دور Cal عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي أن الجزء المقبل من اللعبة سيكون “أكثر نضجًا” وتابع:

أحب أن تنمو القصص مع شخصياتها وجمهورها. أنا متحمس لعرض ما عملنا عليه أنا و Lucasfilm و Respawn Entertainment و EA خلال السنوات القليلة الماضية.

أنا فخور بالقول إن Jedi: Survivor هي تكملة معقدة وناضجة ومثيرة للعبة جريئة وطموحة.

Cameron Monaghan

ستقع أحداث Survivor بعد خمسة سنوات من أحداث Fallen Order، وللمهتمين بقصص وروايات حرب النجوم، ستقع الأحداث بعد عشر سنوات من Revenge of the Sith الذي صدر كذلك على شكل فيلم خلال عام 2005.

اللعبة لن تصدر على وحدات تحكم الجيل الماضي PS4 و Xbox One، وستصدر فقط على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و PS5 و Xbox Series تاركةً الجيل الماضي ورائها، السبب وراء ذلك هو الحاجة الى دعم تقنية تتبع الأشعة أو “Ray Tracing” التي تدعمها وحدات تحكم الجيل الجديد، حيث سيكون نظام الإضاءة متفوقًا على كل شيء قام به الاستوديو في وقت سابق.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار