الاخبار

نينجا قد ينتقل إلى يوتيوب للبثوث الحيّة بدلاً من تويتش او فيسبوك!

المؤثر الشهير نينجا او Ninja كما يعرف بين جمهوره يعتبر أحد نجوم تويتش سابقاً ونجم موقع ميكسر قبل أن يتم إغلاقه حيثُ قام بتوقيع عقد مع مايكروسوفت يُشاع أنّهُ حصل من خلاله على ثلاثين مليون دولار أمريكي وبعد إغلاق المنصة، كان يمكن لنينجا الانتقال إلى اليوتيوب او فيسبوك او العودة للتويتش لكن يبدو أنّهُ إختار المنصة الأولى.

في وقت سابق من اليوم، تم عمل بث حيّ تجريبي على قناة نينجا الرسمية على اليوتيوب وتم حذفها بعد إنتهائها بشكل مباشر لكن بعض الأشخاص مثل Hypex على تويتر تمكنوا من أخذ لقطة شاشة يمكنكم رؤيتها ادناه. هذا الأمر جعل الجميع يعتقدون أنّ المؤثر الذي إشتهر بلعبة فورتنايت قام بتوقيع عقد مع يوتيوب غيمنغ. لحد الآن لا يوجد أيّ شيء رسمي من الطرفين ولكن الإعلان الرسمي لن يكون بعيد.

زوجة نينجا، جيسيكا بليفنز أخبرتنا على حسابها الشخصي على تويتر أنّ هذا الأسبوع سيكون ممتع, نعتقد أنّ هذه إشارة إلى أننا سنعلم قرار نينجا النهائي خلال الأيام القليلة المتبقية من الأسبوع. هل بالفعل سينتقل المؤثر الشهير إلى يوتيوب عوضاً عن فيسبوك او تويتش؟ لا نعلم ذلك بعد لكن نعلم أنّ لديه مجتمع كامل من المعجبين مستعدين للإنتقال معه إلى أيّ مكان يذهب عليه وشخصياً أعتقد أنّهُ سيحصل على شهرة أكثر على يوتيوب.

ما رأيكم أنتم؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار