اكسبوكس سيريس اكسالاخباربلايستيشن 5

رئيس اكسبوكس: لسنا قلقين بعد الكشف عن جهاز بلايستيشن 5..

الجيل الجديد أصبح على الأبواب ولا يفصلنا سوى أشهر قليلة على إطلاق اجهزة اكسبوكس سيريس اكس و بلايستيشن 5 الجديد ومؤخراً كشفت لنا سوني عن مجموعة من العناوين القادمة إلى جهازها بالإضافة إلى الشكل النهائي وبعض المعلومات حوله, بينما مايكروسوفت كشفت لنا العام الماضي عن الاكسبوكس سيريس اكس والآن بعد الكشف وكل شيء جديد، كيف تشعر الشركة؟

وفقاً لحديث فِل سبينسير، رئيس اكسبوكس في حدث Game Lab Live، لا يوجد شيء يقلقون حوله بعد الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 ويشعرون بشكل جيد حول الألعاب التي يعملون عليها بالإضافة إلى مواصفات الاكسبوكس سيريس اكس التقنية المتقدمة. في حديثه، قال سبينسير:

لقد رأينا الجهاز وشاهدنا الألعاب. لأكون صريح، شعرتُ بالرضا بعد مشاهدة عرضهم. أعتقد أنّ مزايا الجهاز الذي بنيناه ستظهر عندما نتحدث أكثر عن ألعابنا وعن الإِطارات وأشياء أُخرى. لقد شعرتُ بالرضا عن تشكيلة الألعاب التي نملكها عند الإطلاق. توضّح أيضاً ما كانوا يعملون عليه خلال عرضهم مما يساعدنا على التركيز بشكل أكبر على ما نملكه وأعتقد أنّ ذلك سيكون نقطة قوة بالنسبة لنا عند الإطلاق.

اعتقد أنهم قاموا بعمل جيد. ظننتُ أنهم سيفعلون ما يبرعون به، وقد فعلوا ذلك ولكن أعتقد أننا في وضع جيد جداً بسبب الألعاب التي سنستعرضها وكيف ستبدوا ومزايا الجهاز التي لدينا.

هذا بالتأكيد كلام مملوء بالثقة ومُطمئن من رئيس اكسبوكس وسيزيد حماس مُنتظري الاكسبوكس سيريس اكس. الشهر القادم ستسعرض لنا مايكروسوفت العناوين التي تطبخها لنا استديوهات الطرف الأول، هل أنتم متحمسون؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار